محافظات

محافظ الدقهلية يثمن دور المجتمع المدني الذي ضرب اروع المثل في المشاركة في البناء والتنمية

جريدة موطنى

محافظ الدقهلية يثمن دور المجتمع المدني الذي ضرب اروع المثل في المشاركة في البناء والتنمية 

كتب: رضا الحصرى 

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأحد بتفقد عدد من المدارس بمدينة المنصوره شملت ( مدرسة المنصورة المتميزة للغات 2 – ومدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي الابتدائيه )وشارك في طابور الصباح في أول يوم للعام الدراسي الجديد ليطمئن علي سير العملية التعليمية .

جاء ذلك بحضور الأستاذ ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم ، والأستاذ أحمد يحيي مدير إدارة غرب المنصوره التعليمية ، والأستاذ محمد امين رئيس حي غرب المنصوره.

وأكد ” المحافظ ” علي أن تطوير العملية التعليمية من أولي اهتمامات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وما يحدث في عهده من إنشاء للمدارس هو وبحق إنجاز للدولة المصرية في ظل بناء الجمهورية الجديدة وبناء مصر الحديثة القوية .

وقال ” مختار ” سعادتي بالغة لوجودي بين ابنائي الطلاب وخالص تهاني القلبية لهم بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد ، كما قال اتمني لكم عام دراسي سعيد داعياً الله عز وجل أن يمن عليكم بالتفوق والنجاح وان يمن علي مصرنا الحبيبة بنعمة الأمن والأمان.

وأشار ” المحافظ ” الي أن الدقهلية تضم 3,875 مدرسة بإجمالي عدد طلاب 1,660 مليون طالب بجميع المراحل التعليمية ( الابتدائيه – الإعدادية – الثانوية العامة والفنية والدبلومات) .

وثمن ” مختار ” دور المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب اروع المثل في المشاركة المجتمعيه في البناء والتنمية الذي تشهده المحافظة في مختلف القطاعات وفي مقدمتها بناء المدارس وتطوير المستشفيات .

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير العملية التعليمية وانشاء مدارس جديدة وصيانة جميع المدارس القائمة وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وفي إطار التنسيق والتعاون مع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم واللواء يسري عبدالله رئيس هيئة الأبنية التعليمية وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

محافظ الدقهلية يثمن دور المجتمع المدني الذي ضرب اروع المثل في المشاركة في البناء والتنمية

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار