اخبار مصر

محافظ السويس والقيادات والأهالي يحضرون إحتفال الأوقاف بمناسبة المولد النبوي

جريدة موطني

محافظ السويس والقيادات والأهالي يحضرون إحتفال الأوقاف بمناسبة المولد النبوي

متابعة محمود بكر 

 

شهد اللواء أ.ح / طارق حامد الشاذلي ، محافظ السويس، الإحتفال الديني الذي نظمته المحافظة بالتعاون مع مديرية الأوقاف بمناسبة المولد النبوي الشريف بمسجد الأمامين بمنطقة السيد هاشم بحي الجناين .

حضر الاحتفالية كل من الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ والمهندس أحمد الأسكندراني السكرتير العام للمحافظة والقيادات الأمنية لمحافظة السويس والاستاذ أحمد وزيري السكرتير العام المساعد للمحافظة ، والشيخ ماجد راضي ، وكيل وزارة الأوقاف بالسويس والنائب جمال عبيد والنائب سيد الكرماوى والنائب احمد خشانة والنائب سيد عبده ولفيف من رؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وأهالي الجناين .

أدي المحافظ والحضور صلاة المغرب ثم بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ للشيخ علي شوقي ، أعقبها كلمة للشيخ عمر صبحي بعنوان مولد النبي نور للأمة ، اشار فيها إلي ان يوم مولد المصطفى صلى الله عليه وسلم في الثاني عشر من ربيع الأول شهد بعض الأحداث والمعجزات التي اثرت في تاريخ البشرية ثم تحدث عن حياة الرسول الكريم وتربيته منذ ولادته كما استمع الحضور لبعض الابتهالات والتواشيح الدينية للشيخ احمد عبد الباري عن مولد المصطفي صلي الله عليه وسلم .

وفي كلمته أكد اللواء أ.ح/ طارق الشاذلي علي اننا نحتفل بمولد المصطفي من خلال التحلي بالصفات الطيبة والكريمة والاقتداء به في جميع تعاملتنا في الحياة وفي العمل ، موضحا أهمية العمل باتقان كما علمنا وأوصانا سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم».

واكد المحافظ اننا سنبذل كل الجهود من أجل تقديم خدمات لابناء السويس ، ، مناشدا الجميع بالتحلي بمكارم الاخلاق وإتقان العمل من أجل صالح بلدنا الحبيبة مصر .

محافظ السويس والقيادات والأهالي يحضرون إحتفال الأوقاف بمناسبة المولد النبوي

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار