اخبار مصر

المطرب أشرف مزيكا ضيف سعد الصغير فى سعد مولعها نار

المطرب أشرف مزيكا ضيف سعد الصغير فى سعد مولعها نار

المطرب أشرف مزيكا ضيف سعد الصغير فى سعد مولعها نار

علاء حمدي 

المطرب أشرف مزيكا ضيف سعد الصغير فى سعد مولعها نار

يستضيف اليوم الخميس الفنان سعد الصغير في برنامجه سعد مولعها نار المطرب أشرف مزيكا في الساعة العاشرة مساءا على قناة الشمس، وقدم عدد من الأغاني منها مابلاش اللون ده معايا لعدوية وإديني قلبك لعبد الباسط حمودة، كما قدم اغنيته الشهيرة أمل، وتحدث عن بداياته في الغناء. 

 

ويستضيف سعد خلال البرنامج فقرات إنسانية وتقديم لهم المساعدات، وأعرب سعد، عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، ويوعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

 

وطرح سعد، مؤخرا أغنية شارع شريف كما طرح اغنية هنروح المولد 2 على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية “يابت يلا”، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

 

وتم تصوير الأغنية فى دبى واستغرق فى تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغانى الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغانى سعد الصغير “أصحي .. فوق” و”هتجوز” ” ويابت يلا” و”شكرا يا عم” ، و”ولعة” و”بسم الله” و”الليلة حلوه”، و “ادلع يا عريس” و”الحنطور” و”العنب”، و “عسل أبيض” . 

 

وكانت آخر أعمال سعد مسرحية “كازانوفا”، وهى من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندى على، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار