اخبار عربية

مدير تعليم الطائف يدشن فعالية" ماضي عريق ومستقبل مشرق"

اخبار موطني

مدير تعليم الطائف يدشن فعالية” ماضي عريق ومستقبل مشرق”

 

 

منصور نظام الدين : الطائف :-

المستشار الإعلامي لجريدة موطني 

دشن مدير عام التعليم بمحافظة الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي صباح اليوم الأربعاء البث المباشر للاحتفاء باليوم الوطني السعودي الـ94 لفعالية” ماضي عريق ومستقبل مشرق” بالثانوية الثامنة عشر “بنات” ومتوسطة وثانوية الصور ومجمع العبادي التعليمي”بنين”.

ورفع الغامدي أجمل التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأمير منطقة مكة المكرمة وسمو نائبه وسمو محافظ الطائف، وكآفة الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ94.

مؤكداً أن اليوم الوطني مناسبة عظيمة وذكرى خالده تجسد رحلة الكفاح منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله-وصولاً إلى نهضة الوطن وتقدمه في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- 

مضيفاً أنه مما يدعو للاعتزاز كون المملكة العربية السعودية تُعد أُنموذجاً فريداً بنهضتها الشاملة وتلاحم أبناء الوطن مع القيادة الرشيدة.

وأشاد في كلمته بحرص تعليم الطائف هذا العام بتقديم أكثر من 90 فعالية بمناسبة اليوم الوطني ابتهاجاً وفرحة به وتعزيزاً وترسيخاً للقيم لدى الطلاب والطالبات كحب الوطن والمحافظة على ممتلكاته وتقدير تاريخه ورموزه ومنجزاته.

واختتم المدير العام لتعليم الطائف كلمته بتقديم الشكروالعرفان لجميع المشاركين والمشاركات في تقديم هذا الاحتفال والاحتفاء الوطني،وتفعيل وتوظيف التقنية بالصوت والصورة وفي المقدمة قسم النشاط الطلابي والمدراس المشاركة.

وأطلقت المدارس المشاركة وطلابها وطالباتها حزمة من الفعاليات الوطنية المعبرة والمتنوعة،والتي انطوت في ثناياها على حب الوطن والاعتزاز به ،من خلالها تُرسخ وتُنمى الوطنية لدى الطلبة وأفراد المجتمع، ويُبرِز دور مؤسس هذا الكيان المللك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه.

واشتملت الفعاليات على قصائد وطنية وعروض مرئية وأفلام وثائقية عن المملكة وتوحيدها ودور المؤسس رحمه الله في جمع الشتات وتحول التناحر إلى وحدة وانصهار وتكامل.

كما كان هناك معارض ورسومات فنية وطنية وأركان تفاعلية عن الحرف الوطنية القديمة،والصناعات السعودية الحديثة، ومسابقات ودوري كروي وطني، ومسيرة وطنية وعرض للفنون والفلكلور الشعبي السعودي.

مدير تعليم الطائف يدشن فعالية” ماضي عريق ومستقبل مشرق”

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار