محافظات

الإعلام الزرقاء ترفرف لاستقبال المتقدمين

للموسم الرابع بمحافظة المنوفية

الأعلام الزرقاء ترفرف لاستقبال المتقدمين للموسم الرابع بمحافظة المنوفية

كتبت يارا حسن

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، معالي وزير الشباب والرياضة ، و مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنوفية، ومع إنطلاق الموسم الرابع لمتطوعي وزارة الشباب والرياضة ، “شباب يدير شباب”، قام ممثلو اللجان بالمنوفية ببدء مرحلة المقابلات الشخصية للأعضاء الجدد المتقدمين للتطوع بمشروع”YLY”. حيث شهد مركز شباب الحي القبلي بشبين الكوم،انطلاق مرحلة المقابلات الشخصية يوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر أغسطس الجاري، و استمرت حتى يوم الخميس الموافق الثامن عشر من شهر أغسطس الحالي.

بعد تقدم ما يزيد عن عشرين ألف شاب و فتاة على مستوى الجمهورية، عن طريق ملئ الإستمارة الإلكترونية،من ضمنهم ربعمائة و عشر شخص بمحافظة المنوفية فقط. بدأت مرحلة المقابلات الشخصية بلجنة الموارد البشرية “HR ” ، حيث تقدم إليها ما يقرُب من مئة و ثماني و ثلاثين شاب و فتاة ، تبعتها لجنة العلاقات العامة “PR “، حيث تقدم إليها حوالي مئة و أربعة فرد ، و تليها لجنة التنظيم “OR”، و بلغ عدد المتقدمين بها ما يزيد عن تسعين شخص ، و تم ختام هذه المرحلة بلجنة التواصل الإجتماعي “SM”، و تقدم إليها تقريبا سبع و سبعون طالباً جامعياً، و ذلك من خيرة أبناء مدن و مراكز محافظة المنوفية.

أظهر المتقدمون إعجابهم الشديد بمستوى التنظيم الفائق، و أشادوا بطيب المعاملة و حسن الإستقبال، ثم دون كل متقدم الوثيقة الخاصة به، حيث تتضمن نسبة تقييم كل فرد للمقابلة الشخصية و إنطباعهم عن المكان و عن أعضاء الفريق.

و بهذا، تمت عملية إجراء المقابلات الشخصية على أكمل وجه، التي سيعقبها عملية القبول، و بعد ذلك التواصل مع الأعضاء الجدد، لتهنئتهم بالالتحاق بمتطوعي وزارة الشباب والرياضة “YLY” بالمنوفية .

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار