محافظات

” مركز إعلام حلوان ” يؤكد أن المشاركة الفعالة من دعائم الانتماء للوطن

جريدة موطني

” مركز إعلام حلوان ” يؤكد أن المشاركة الفعالة من دعائم الانتماء للوطن  

متابعة – علاء حمدي 

” مركز إعلام حلوان ” يؤكد أن المشاركة الفعالة من دعائم الانتماء للوطن

نفذ مركز إعلام حلوان التابع للإدارة العامة لإعلام القاهره قطاع الاعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات لقاء اعلامى تحت عنوان ” المشاركة الفعالة من دعائم االانتماء للوطن ” وذلك ضمن حملة قطاع الاعلام الداخلى للتوعية بأهمية المشاركة بالاستحقاقات الانتخابية تحت شعار “صوتك _مستقبلك_انزل_وشارك”

 

حاضر اللقاء سيادة اللواء محمد ربيع محمد مصطفى بحضور طلاب تدريب الفرقة الرابعة بكلية الخدمة الاجتماعية. بمقر مركز إعلام حلوان ،حيث دار اللقاء حول تعزيز قيم الانتماء والولاء للوطن والتى تتحقق بالمشاركة الفعالة فى اى استدعاء لتلبية نداء الوطن وتعزيز بناء مؤسساته والحفاظ عليها وهو ما يثبته أبناء مصر كلا فى موقعه بتأدية ما عليه من واجبات وخاطب سيادته الطلاب على أن دورهم فى نشر رسالة المشاركة الفعالة يعد حق من حقوق المجتمع عليهم .

 

وأشار إلى دور الشباب باعتباره قوة مصر الحالية وقياداته المستقبلية كلا فى موقعه وكذلك ايجابياته بالمشاركة المجتمعية أو السياسية والتى يجب أن يتمسك بها ليكون عضوا فعالا بالمجتمع.

 

كما أشار سيادته إلى معركة الوعى ودور الشباب فى التصدى للشائعات التى تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار . وأشار سيادته إلى بطولات استعادة العزة والكرامة فى تحقيق النصر والتى نحتفل بذكراها هذا العام ومرور ٥٠عاما على انتصار اكتوبر المجيد وكيف كان لإرادة المصرين ومشاركة جميع أطيافة كلا فى مكان دورة لتحقيق النصر .

 

وأكد سيادته على أهمية تحقيق الانتماء للوطن بالنزول وتصدر الشباب لصورة مشهد المشاركة فى هذا الاستحقاق الانتخابي الهام وممارسة حقه الدستورى فى تحقيق اختياره الأنسب للمرحلة وحث ذويهم والمحيطين بهم على دورهم تجاه المشاركة الفعالة فى الاستحقاقات الانتخابية . تم اللقاء بإدارة وإشراف الاستاذ محمد فتحى مدير مركز إعلام حلوان.

" مركز إعلام حلوان " يؤكد أن المشاركة الفعالة من دعائم الانتماء للوطن

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار