اخبار مصر

مركز اعلام سيوة ينظم ندوة بعنوان التكافل الاجتماعي أساس العمل الاهلي التطوعي

جريدة موطنى

مركز اعلام سيوة ينظم ندوة بعنوان التكافل الاجتماعي أساس العمل الاهلي التطوعي.

متابعة – علاء حمدي

نظم مركز إعلام سيوة بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي اليوم ندوة تثقيفية في اطار الحملة التي أطلقتها الهيئة العامة للاستعلامات والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي تحت إشراف الدكتور أحمد يحيى رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات.

شارك في فاعليات الندوة التي عقدت اليوم بمقر التضامن الاجتماعى بمدينة سيوة الأستاذ أحمد على باغى سكرتير مركز ومدينة سيوة نائبا عن الأستاذ محمد بكر يوسف رئيس مركز ومدينة سيوة، الشيخ جمعة محمد بحيرى أمام وخطيب مسجد سيدى رحيم بمدينة سيوة.

افتتح اللقاء الأستاذ محمد محمود على مدير مركز اعلام سيوة مرحباً بالحضور وأكد على دور الهيئة العامة للاستعلامات وما تقوم به من دور توعوي وتنموي وأن التحالف الوطنى للعمل الأهلى مشيرا إلى أهمية تضافر الجهود من أجل خدمة أبناء المجتمع .

فيما قال الأستاذ عثمان عبدالخالق مدير إدارة التضامن الاجتماعى أن الدولة تولى الأولى بالرعاية كل الاهتمام من خلال مد مظلة الحماية الاجتماعية سواء من خلال مبادرة حياة كريمة التى نفذت بقرية بهى الدين غرب مدينة سيوة ضمن المرحلة الأولى لقرى حياة كريمة بمطروح ، ومبادرة تكافل وكرامة ،واشاد بدور الجمعيات الأهلية وتكاملها في ميادين العمل المجتمعى لخدمة المجتمع السيوى .

فيما تحدث فضيلة الشيخ جمعة محمد بحيرى أمام وخطيب مسجد سيدى رحيم بمدينة سيوة عن فضل تقديم يد العون للمحتاج ، وأهمية التطوع والسعى في قضاء حوائج الناس ، وان المؤمنون إخوة مستشهدا بما قام به رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام في الاخاء بين المهاجرين والأنصار ، ودور الصحابة ، وان الساعى في خدمة الناس اجره عظيم عند المولى عز وجل، وثمن جهود الدولة في إطلاق المبادرات التى تعمل على النهوض بالمجتمع .

حضر الندوة ، عددا من شيوخ القبائل ، رؤساء مجالس إدارات الجمعيات الأهلية ، والقيادات التنفيذية .

مركز اعلام سيوة ينظم ندوة بعنوان التكافل الاجتماعي أساس العمل الاهلي التطوعي

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار