اخبار عربيةشريط الاخبار

مركز الدراسات والبحوث ينهي المتعلقات العلمية لمؤتمر الانجازات المتميزة

جريدة موطني

مركز الدراسات والبحوث ينهي المتعلقات العلمية لمؤتمر الانجازات المتميزة


كتابة ساهرة رشيد
تصوير عامر اسماعيل
انهى مركز الدراسات والبحوث اليوم الأثنين الموافق 2023/12/11 عن طريق لجانه العلمية والإدارية والإعلامية متعلقات مؤتمر الوزارة الموسوم (الانجازات المتميزة معياراً للإبداع الوظيفي) المزمع عقده قبل نهاية عام 2023 .
ويذكر أن المؤتمر جاء برعاية مباركة من قبل وزير الثقافة والسياحة والآثار الاستاذ الدكتور أحمد فكاك البدراني وبمشاركة واسعة من قبل باحثي وزارات الدولة ومؤسساتها بمختلف التخصصات حيث جاءت هذه المشاركات لتصف وتحلل وتشرح المشاكل والتحديات التي تخص تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والاستقرار الاقتصادي والاستثمار في رأس المال البشري وجودة العمل والنزاهة وقضايا مختلفة تتعلق بما يمكن أن يكون مبدع عن طريق منجز دوائر الدولة.
تخلل عمل المركز زيارات دورية للأستاذ الدكتور علاء العلاق مدير عام دائرة العلاقات الثقافية للاطلاع على سير العمل والوقوف على أهم المشاكل والتحديات مؤكداً دعمه المباشر للكوادر العاملة في المركز.
وقد أكد الدكتور إسماعيل سليمان حسن مدير عام دار ثقافة الاطفال ومدير مركز الدراسات والبحوث أن المركز وبلجانه المختلفة كان يعمل كأنه خلية نحل من حيث الدقة والمثابرة وكانت تسود أعضاء لجانه روح الفريق الواحد من حيث الحرص والتعاون.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار