اخبار عربية

مستشفى حراء العام بمكة يطلق جائزة ديزي العالمية للتمريض المتميز

اخبار موطني

مستشفى حراء العام بمكة يطلق جائزة ديزي العالمية للتمريض المتميز

 

منصور نظام الدين :مكة المكرمة:-

 

المستشار الإعلامي 

لجريدة موطني 

مستشفى حراء العام بمكة يطلق جائزة ديزي العالمية للتمريض المتميز

 

أطلق مستشفى حراء العام عضو تجمع مكة المكرمة الصحي جائزة ديزي للتمريض بالتعاون مع منظمة ديزي العالمية بهدف تكريم الكادر التمريضي المتميز الذين يظهرون تميزًا في تقديم الرعاية والرحمة حيث تهدف الجائزة إلى تكريم الممرضين الذين يُظهرون تأثيرًا إيجابيًا على حياة المرضى وعائلاتهم، وتعزيز الممارسات الجيدة في مجال التمريض. وأعلن ذلك خلال احتفال للمشاريع التحسينية لإدارة التمريض لعام 2024، برعاية المدير التنفيذي للمستشفى الدكتور رياض بن غازي 

وأوضح تجمع مكة الصحي:أن هذا الاحتفال يأتي تتويجاً للجهود الحثيثة التي بذلتها الكوادر التمريضية في تنفيذ مجموعة من المبادرات الهادفة إلى زيادة رضا وتحسين جودة الرعاية المقدمة للمرضى ويتم اختيار الفائزين من قبل الزملاء أو المرضى بناءً على معايير محددة تشمل التفاني، التعاطف، والابتكار في تقديم الرعاية.

وأضاف التجمع: بأنه جرى خلال افتتاح المعرض المصاحب للاحتفال استعراض بعض المبادرات المتميزة التي قدمها منسوبو التمريض بالمستشفى.

وبين: أن الجائزة تهدف إلى زيادة الوعي حول أهمية مهنة التمريض، وهي عبارة عن برنامج دولي يكرم الممرضين والممرضات الذين يقدمون رعاية استثنائية ويظهرون مهارات مهنية وتعاطفاً تجاه المرضى وعائلاتهم.

وأشار التجمع الصحي: إلى أن الجائزة تسعى لإبراز دور التمريض في القطاع الصحي، وتشجيع الكادر التمريضي على السعي للحصول عليها، تقديراً لجهودهم البطولية في تخفيف معاناة المرضى وتقديم رعاية متميزة، لتؤكد الدور المحوري للكادر التمريضي.

 

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار