شريط الاخبار

“مستقبل وطن” يواصل فعالياته بكفرالشيخ.. ويوزع بطاطين على الأسر الاكثر احتياجا بمركز دسوق

“مستقبل وطن” يواصل فعالياته بكفرالشيخ.. ويوزع بطاطين على الأسر الاكثر احتياجا بمركز دسوق

 

كتبت : فاطمة مصطفي 

 

واصل حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ فعاليات توزيع، البطاطين على المواطنين بقرى مركز دسوق ضمن مبادرة شتاء دافئ، وذلك انطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن ، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب ، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب والمهندس فوزي الرفاعي أمين الحزب بالمحافظة .

 

جاء ذلك تحت إشراف الدكتور على أبو شوشة، الأمين المساعد، نائب أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب أحمد علاء جعفر، أمين التنظيم بمحافظة كفر الشيخ، برعاية وإشراف النائب المهندس عادل النجار، أمين الحزب بمركز دسوق والمحاسب محمود البيسي أمين التنظيم .

 

وقال النائب المهندس عادل النجار، إن حملة شتاء دافئ تعبر بشكل كبير عن سياسة حزب مستقبل وطن الحريصة كل الحرص على التواصل بشكل مباشر مع المواطنين على ارض الواقع والاطلاع على احتياجاتهم الفعلية.

 

واضاف المحاسب محمود البيسي أمين التنظيم بمركز دسوق أنه تم توزيع عدد من البطاطين بقرى شابة في مركز دسوق للمستحقين من أهالينا، لافتا إلى أنه سيتم خلال الفترة القادمة توزيع كميات أخرى وفقا لخطة الأمانة خلال فصل الشتاء الحالى ضمن مبادرة شتاء دافىء لحزب مستقبل وطن.

 

جاء ذلك بحضور الحاج جمال بهجات ابو حسين الامين المساعد بمركز دسوق و چورچ سامي أمين العضويه وابتسام عليبه عضو هيئة مكتب أمانة المركز .

 

يأتى ذلك في إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا والغير القادرين.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار