شريط الاخبار

مصرع العقرب أخطر تجار المخدرات بقرية ديمشلت بالدقهلية

جريده موطني

مصرع العقرب أخطر تجار المخدرات بقرية ديمشلت بالدقهلية

متابعة – سميرالدسوقي

الأحد 3 سبتمبر 2023 مصرع العقرب أخطر تجار المخدرات بقرية ديمشلت بالدقهلية

أجهزة أمن محافظة الدقهلية، تتمكن من القضاء على أخطر متجري المخدرات والمطلوب أمنيا، وذلك بعد تبادل لإطلاق النيران مع القوات خلال مداهمة أمنية لبؤرته الإجرامية، في قرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس، بمحافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

 

والمتهم الذي لقى مصرعه، يدعى أحمد ع.ال.ع. وشهرته العقرب، 21 سنة، عاطل، مقيم بقرية ديمشلت مركز دكرنس، ومطلوب أمنيا على ذمة قضايا إتجار في مواد مخدرة.

 

وكان مدير أمن الدقهلية، قد إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس، أكدتها التحريات السرية، باختباء تاجر مخدرات مطلوب أمنيا داخل أحد البؤر بقرية ديمشلت مركز دكرنس، واتخاذها مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

 

وبتقنين الإجراءات، تم إعداد مأمورية مكبرة ضمت إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن الدقهلية، بالتنسيق مع وحدة البحث الجنائي بمباحث مركز شرطة دكرنس ، ومدعومة بقوة من الأمن المركزي، استهدفت موقع المتهم، وفور استشعاره باقتراب القوات بادر بإطلاق أعيرة نارية صوبهم، ما دفعهم لمبادلته.

 

 

وبتفتيش المكان عثر على بندقية آلية، و2 كيلو من مخدر الحشيش، وكيلو من مخدر الهيروين، و1100 قرص مخدر لعقار الكبتاجون، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15620 لسنة 2023 جنح دكرنس، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وإنتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة مصرع العقرب أخطر تجار المخدرات بقرية ديمشلت بالدقهلية

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار