حوادث وقضايا

مصرع شاب طعنا في مشاجرة بالمنيا

مصرع شاب طعنا في مشاجرة بالمنيا

مصرع شاب طعنا في مشاجرة بالمنيا

 

متابعة / مرفت جرجس

 

كان بيدافع عن والدته.. مصرع طالب بكلية الصيدلة وإصابة شقيقه في مشاجرة مع جيرانه بالمنيا

 

شهدت محافظة المنيا، واقعة مصرع شاب بعد طعنه في مشاجرة بسبب أقساط مالية، تطورت إلى استخدام الأسلحة البيضاء، كما أصيب شقيقه بإصابات متنوعة، وتم نقلهما إلى مستشفى المنيا العام.

 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا يفيد بوقوع مشاجرة بين الجيران بأحد شوارع المنيا، ما أسفر عن وقوع ضحايا ومصابين.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين مصرع طالب يدعى زياد ويبلغ من العمر 20 عاما، طالب بكلية الصيدلة، فيما أصيب شقيقه بإصابات متفرقة بجميع أنحاء الجسم.

 

وتم نقل جثة الطالب المتوفية إلى مشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف الجهات المعنية، فيما تم نقل شقيقه إلى المستشفى ذاتها لتقديم الرعاية الطبية له.

 

وكشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، أن سبب وقوع المشاجرة هو مطالبة الجيران بالقسط المالي لوالدة المجني عليه التي تعمل في تجارة الملابس.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على عدد من المتهمين، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

وفي سياق آخر، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم دراجة بخارية بسيارة ملاكي بمدينة ملوي، وأسفر الحادث عن وقوع إصابات، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

 

وتبين إصابة كل من: أحمد محمد حسن، يبلغ من العمر 23 عاما، مصطفى رمضان شحاتة، يبلغ من العمر 25 عاما، مقيمان بمدينة ملوي، بإصابات متنوعة بجميع أنحاء الجسم.

مصرع شاب طعنا في مشاجرة بالمنيا

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار