رياضةشريط الاخبار

مصر تحصد 13 مدالية متنوعة في بطوله العالم للكونغ فو بإندونسيا

مصر تحصد 13 مدالية متنوعة في بطوله العالم للكونغ فو بإندونسيا

✍️محمودالصعيدى

حقق المنتخب الوطني للكونغ فو 13 ميدالية متنوعة خلال منافسات بطولة العالم الثامنة للشبابالتى أقيمت فى جاكرتا عاصمة إندونيسيا خلال الفترة من 2 إلى 11 ديسمبر الجارى، بمشاركةمنتخبات أكثر من 60 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وارتفع رصيد فراعنة الكونغ فو إلى 13 ميدالية متنوعة بواقع 3 ميداليات ذهبية و5 ميدالياتفضية و 5 ميداليات برونزية.

وكانت الميداليات الذهبية من نصيب عمر محمد شتا في منافسات 80 كجم ساندا، يوسف خالدبسيوني في ميزان 65 كجم ساندا، وملاك أسامة في وزن 48 كجم ساندا، فيما حصد الميدالياتالفضية كل من عمر فتحي في وزن 42 كجم، ويوسف الشحات في وزن 52 كجم و مصطفى شريفميدالية فضية في وزن 48 كجم وعلي عصام ميدالية فضية في الأساليب تايجي واللاعب علىعصام.

أما الميداليات البرونزية كانت من نصيب محمد عبد العزيز في وزن 70 كجم ساندا، وحبيبة محمدعلى ساندا في ميزان 56 كجم، وسيف الله محمد في أسلوب سيف جنوبي، علي عصام في أسلوبالتايجي وملك إبراهيم في أسلوب مروحة التايجي.

وضمت قائمة اللاعبين 25 لاعبا ولاعبة شباب الساندا هم: محمد رضا، يوسف خالد، محمد عبدالعزيز، عبد الفتاح أحمد، عمر محمد، فيما جاءت قائمة ناشئين الساندا كالتالي: عمر محمد،مصطفى شريف، يوسف يحي، وضمت قائمة ناشئات الساندا : ملك أسامة، حبيبة رمضان، حبيبةمحمد.

أما قائمة اللاعبين ضمن منافسات الأساليب ضمت: ملك إبراهيم، سيف الله محمد، سندس محمد،علي عصام، ملك محمد، حسن محمد، يوسف علاء.

من جهته قدم وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى بعثة المنتخب الوطني للكونغ فو على النتائجالمميزة التي حققتها البعثة في منافسات بطولة العالم للشباب بإندونيسيا.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالنتائج المميزة التي حققتها  بعثة الكونغو فو في بطولة العالمللشباب نتيجة الاستعداد الجيد للبطولة، وضمن الإنجازات الرياضية التي يحققها أبطال مصرفي مختلف المنافسات.

تحيا مصر تحيا مصر

مصر تحصد 13 مدالية متنوعة في بطوله العالم للكونغ فو بإندونسيا

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار