محافظات

مكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين تضبط التصرف في 1332 زجاجة زيت و139 إسطوانة غاز تجارية بمصنع طوب 

اخبار محافظة البحيرة

محافظ البحيرة ..

مكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين تضبط التصرف في 1332 زجاجة زيت و139 إسطوانة غاز تجارية بمصنع طوب

 

كتبت سعاد حسنين

مكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين تضبط التصرف في 1332 زجاجة زيت و139 إسطوانة غاز تجارية بمصنع طوب مكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين تضبط التصرف في 1332 زجاجة زيت و139 إسطوانة غاز تجارية بمصنع طوب مكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين تضبط التصرف في 1332 زجاجة زيت و139 إسطوانة غاز تجارية بمصنع طوب 

تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة/ جاكلين عازر – محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية لمراقبة ومتابعة الأسواق للتأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقاتها للمواصفات، ومكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين.

 

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة محمد رجب هدية – مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، وتحت إشراف سمير البلكيمي – وكيل المديرية، بتنفيذ عدة حملات تموينية أسفرت عن:

 

في مركز كوم حمادة، تم ضبط 139 إسطوانة غاز تجارية وزنها 25 كجم بأحد مصانع الطوب تم تجميعها بدون وجه حق واستخدامها في غير الغرض المخصص لها.

 

وبحملة مماثلة في مركز إيتاي البارود، تم ضبط 4000 قطعة ألعاب ممنوعة التداول بالأسواق ومجهولة المصدر و50 عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر، كما تم تحرير 14 محضر عدم إعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة.

 

وفي مركز كفر الدوار، تم ضبط بدال تمويني تصرف في 1332 زجاجة زيت تمويني وقام بتجميع 4240 زجاجة بدون وجه حق، بالإضافة لضبط مستودع دقيق بلدي مدعم قام بتجميع 12 شيكارة دقيق بلدي مدعم بغرض البيع بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

وفي مركزى حوش عيسى ودمنهور، تم ضبط 100 شيكارة فاصوليا وزن الشيكارة 25 كجم مجهولة المصدر ومستودع غاز لعدم الإعلان عن الأسعار وكمية من السجائر لبيعها بأزيد من السعر و2 طن سكر معبأ ناقص الوزن بأحد فروع شركة الجملة، بالإضافة لضبط 100 كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، كما تم تحرير محضرين لعدم الإعلان عن الأسعار.

 

وبمدينة النوبارية، تم ضبط 75 علبة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية، كما تم تحرير 3 محاضر بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي.

 

وفي مركز الرحمانية، تم ضبط كمية من ملح الطعام وكمية من الشحوم مجهولة المصدر، كما تم تحرير محضرين بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي ومحضرين لعدم الإعلان عن الأسعار.

 

كما تمكنت إدارة تموين بدر من ضبط 38 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية، كما تم تحرير محضرين لتجار تموينيين لغلقهم المحال في أثناء مواعيد العمل الرسمية و8 محاضر عدم إعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين تضبط التصرف في 1332 زجاجة زيت و139 إسطوانة غاز تجارية بمصنع طوب

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار