رياضة

ممدوح ابراهيم يبرر سوء سلوك عمرو زهران لاعب الأهلي 

جريدة موطني

ممدوح ابراهيم يبرر سوء سلوك عمرو زهران لاعب الأهلي 

 

كتب احمد الغمري 

ممدوح ابراهيم يبرر سوء سلوك عمرو زهران لاعب الأهلي

بالأمس فوجيء كل من شاهد مباراة الاتحاد السكندري والنادي الأهلي في نهائي دوري السوبر لكرة السلة بسلوك غير حضاري قام به عمرو زهران لاعب النادي الاهلي حيث قام بضرب الكرة في وجه ميدو لاعب الاتحاد السكندري والغريب ان حكم المباراة لم يحتسب عليه سلوك غير رياضي لما كنت افهم جيدا قوانين كرة السلة أدركت من الوهلة الاولي انه تصرف خاطيء للاعب عديم الخبرة فإذا بكابتن منتخبنا القومي ولاعب الإتحاد السكندري في عصره الذهبي الكابتن ممدوح ابراهيم يوضح للجميع ماحدث فدعوني انقل لكم التفسير 

 

يقول كابتن ممدوح علي الرغم من انه لاعب كويس. الا انه لظ يتعلم كيف يدخل الكورة الي الملعب في وجود دفاع ضاغط عليه علي خط النهايهة في الف باء كرة سلة وبيتعلمها ويعرفها التاشيء في جميع اندية الاسكندرية انه في هذه الحالة يحب ان يبتعد عن ادخال الكرة من تحت بورد السلة وياخد احد الجانبين. لان لو اللاعب الضاغط فتح ايده للدفاع علي الكرة وسد زاوية التمرير الي الجانبين. ففي هذه الخالة يحاول ادخال الكره من اعلي وهنا تصطدم الكره في أسفل البورد.و وده شائع للاعب قليل الخبره و تنتقل الخيازه للفريق الاخر…. وهو بالفعل مكانه كان غلط لادخال الكره ولاعب الاتخاد فاهم و قام بالدفاع بفتح ااذراعين فلم يحد لاعب الاهلي الاان يخبط الكره في لاعب الاتحاد..

 

 لذلك لم يحصل علي خطا سلوكي من وجهة نظر الحكم الفاهم علشان اللاعب اتصرف في حدود المسموح له قبل ان تختسب عليه خمس ثواني ولكن هو ضرب الكورة ا بصورة عنيفة ولكن للاسف الاسكور كبير وهو كان سيء فنيا وبدنيا. علاوة علي انه لايوحد لديه مبرر للدفاع الضاغط والمباراه منتهيهة يعني شيء غير جيد بالاضافه الا انه لاعب صغير وفي بداية حياته الرياضية وغدا يكير ويتعلم.

 

والسؤال هنا هل سيعاقبه اتحاد كرة السلة علي سوء سلوكه ام يعتبر ماقام به هو سوء تصرف وليس سلوك وينتهي الأمر مرور الكرام كالعادة. 

ممدوح ابراهيم يبرر سوء سلوك عمرو زهران لاعب الأهلي 

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار