رياضة

موعد مباراة مصر القادمة في كأس العالم لكرة اليد 2023

موعد مباراة مصر القادمة في كأس العالم لكرة اليد 2023

كتب / محمودالصعيدى

موعد مباراة مصر القادمة في كأس العالم لكرة اليد، بعد الفوز على منتخب الولايات المتحدةالأمريكية في المباراة الثالثة ببطولة العالم لكرة اليد 2023.

وحقق منتخب مصر انتصارًا ثالثًا في بطولة العالم بالجولة الثالثة، والمُقامة حاليًا في السويدوبولندا، إذ فاز على نظيره الأمريكي بنتيجة ساحقة 35-16.

ويتصدر الفراعنة ترتيب المجموعة السابعة، وذلك بعد مباراة مصر وأمريكا والتي فاز بها رجالالمدرب الإسباني جارسيا باروندو، حيث كان هذا الانتصار الثالث تواليًا بعد الفوز في مواجهةكرواتيا بالجولة الأولى 31-22، والمغرب 30-19.

ويتأهل كل منتخب في البطولة للدور الرئيسي سيكون معه رصيده من النقاط التي حصدها فيالدور التمهيدي من مواجهاته للفريقين المتأهلين معه في نفس مجموعته.

وبعد التأهل كمتصدر، سيتواجد منتخب مصر في الدور الرئيسي بالمجموعة الرابعة التي تضمإلى جواره منتخبات الولايات المتحدة الأمريكية وكرواتيا والدنمارك والبحرين وبلجيكا؛ مع العلمأن كل منتخب لن يلتقي مرة أخرى مع أي منتخب لعب معه في الدور التمهيدي (أي أن المنتخبالمتأهل للدور الرئيسي سيخوض 3 مباريات فقط وستكون ضد منتخبات لم يلعب معها فيالتمهيدي).

موعد مباراة القادمة في كأس العالم لكرة اليد

يلتقي منتخب مصر لكرة اليد مع شقيقه منتخب البحرين، وذلك مساء الخميس الموافق 19 يناير2023، وتنطلق مباراة مصر والبحرين في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة،الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبحرين في كأس العالم لكرة اليد

تُذاع مباريات البطولة على قناة “أون تايم سبورتس” المصرية، وقناة الرياضة السعودية SSC”،كما تُذاع مواجهات بطولة العالم على “الرياضية” المغربية، وقناة الاتحاد الدولي لكرة اليد علىاليوتيوب.

موعد مباراة مصر القادمة في كأس العالم لكرة اليد 2023

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار