شريط الاخبار

مياه الفيوم : مع اقتراب عيد الفطر المبارك

جريدة موطني

مياه الفيوم : مع اقتراب عيد الفطر المبارك …..توعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه بقرية بنى عتمان بسنورس بمحافظة الفيوم

 

كتب : محمد العكروت 

 

نظمت إدارة التوعية بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام حملة توعية للمترددين على القافلة الطبية بقرية بنى عتمان -مركز سنورس وذلك مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك للتوعية بأهمية وضرورة ترشيد استهلاك المياه وعدم اهدارها أثناء أعمال التنظيف ،و كذلك استخدامات و أهمية القطع الموفرة للماء التي تساهم في ترشيد الاستهلاك وتقليل قيمة الفاتورة والتعامل الأمثل للحفاظ على شبكات الصرف الصحى .

 

فى سياق متصل تم لصق بوسترات لتعريف الأهالى وأصحاب المغاسل بالطرق الصحيحة لغسيل السجاد وتجنب الطرق التقليدية التي تؤدى إلى إهدار المياه كما تم التأكيد على آلية التعامل مع الشكاوي من خلال الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من أي تليفون أرضى ، او على ارقام ٠١٢٠٨٢٨٨٨٣٤/ ٠١٢٠٨٢٨٨٨٥٤ من اى تليفون محمول ، حيث يتم تلقى الشكاوى علي مدار ٢٤ ساعة .

 

 أكد المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب على أهمية حملات التوعية للمواطنين والتى تساهم فى نشر الوعي لدى كافة فئات المجتمع بأهمية الحفاظ على مياه الشرب من الاهدار و الحفاظ على البينية التحتية لشبكات الصرف الصحي. 

مياه الفيوم : مع اقتراب عيد الفطر المبارك …..توعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه بقرية بنى عتمان بسنورس بمحافظة الفيوممياه الفيوم : مع اقتراب عيد الفطر المباركمياه الفيوم : مع اقتراب عيد الفطر المبارك

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار