رياضة

ميدو يرحل عن تدريب الاسماعيلي

ميدو يرحل عن تدريب الاسماعيلي

ميدو يرحل عن تدريب الاسماعيلي

كتب / محمودالصعيدى

التعادل مع غزل المحلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكانت مباراة الإسماعيلي ضد غزل المحلة، أمس الثلاثاء، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بينالفريقين، بالجولة التاسعة عشر من الدوري المصري.

ورغم الأنباء التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية، أن الإسماعيلي قرر تجديد الثقة في أحمدحسام ميدو، وأنه سيقود مران الفريق غدًا الخميس، استعدادًا لمباراة فيوتشر ولكن إدارة الدراويشقرر إقالة المدرب المصري.

بعد 9 مبارياتإقالة أحمد حسام ميدو من تدريبالإسماعيلي

وقال الإسماعيلي في بيان نُشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “منذ مباراة الفريق الأول أمام المحلة أمس الثلاثاء ومجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة اللواءأبو بكر الحديدي في حالة العقاد دائم”.


وأضاف
: “وأسفر ذلك عن توجيه الشكر للجهاز الفني والإداري والطبي وذلك على إثر سوء نتائجالفريق الأول و وضعه الحالي بجدول مسابقة الدوري”.

وواصل: “كما أكد المجلس على كامل الاحترام للجهاز الفني تحت قيادة الكابتن أحمد حسام ميدووالذين تحملوا الكثير من أجل إسعاد جماهير النادي و محبيه في وقت حرج لا ينكره إلا جاحدولكن صادفه وجهازه سوء توفيق طالما يحدث في عالم كرة القدم الأمر الذي دعا المجلس لاتحادالقرار في هذا التوقيت العصيب و الذي لا يحتمل أي إخفاقات أخرى.

وأنهى : “وفي ذات السياق قرر المجلس خصم 10 % من قيمة عقود اللاعبين، الذين شاركوا فيمباراة الفريق أمام المحلة إعمالا لمبدأ الثواب والعقاب، والله الموفق والمستعان”.

جدير بالذكر أن ميدو قاد الإسماعيلي خلال 9 مباريات، لم يتمكن خلالها من الفوز إلا في مباراةواحدة وتعادل 5 مواجهات وخسر 3، ليجمع الفريق في عهده 8 نقاط من أصل 14 يمتلكها فيالبطولة المحلية التي يحتل فيها الفريق المركز السادس عشر.

ميدو يرحل عن تدريب الاسماعيلي

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار