شريط الاخبار

نائب محافظ المنيا يشهد احتفالية مؤسسة حياة كريمة وتكريم المتطوعين لمشاركتهم في تنفيذ المبادرة

جريدة موطني

كتب جمعه جلال

شهد الدكتور محمد محمود نائب محافظ المنيا، الاحتفالية التي نظمتها مؤسسة “حياة كريمة” لتكريم الشباب المتطوعيين للعمل في مبادرة حياة كريمة، خلال عام 2023.

حضر الاحتفالية التي حملت شعار ” الجدعان”، وأقيمت بمسرح محافظة المنيا : الدكتور محمد محمود نائب المحافظ، والدكتور وليد عبدالقوي ممثلا عن الدكتور رئيس الجامعة وأحمد العمدة المنسق العام للمؤسسة بالمحافظة، والنائبة منال نصر عضو مجلس النواب والنائبة الدكتورة رشا المهدي عضو مجلس الشيوخ، ومنسقي ومسئولي متابعة مؤسسة حياة كريمة بالمنيا، وعددا من رؤساء المدن وممثلي جهاز التعمير والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي والشركة القابضة للمياه وهيئة الأبنية التعليمية والمجلس القومي للمرأة ومتطوعي المؤسسة بالمحافظة.

وفي كلمته توجه نائب محافظ المنيا نيابة عن المحافظ بالشكر لكل المتطوعين العاملين في المبادرة، معرباً عن سعادته لحضور هذه الفعالية، خاصة وأنها تجسد قيمة من أسمى القيم الإنسانية النيبلة وهي العمل التطوعي بدون انتظار مقابل، لاسيما في مبادرة مثل المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة” التي أطلقها ويرعاها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تعد الأأضخم من نوعها فى مجال تحسين الخدمات والمرافق لاهالينا في القرى والريف المصري ودعا المتطوعين لمزيد من العمل والإجتهاد مع المحافظة في كافة الملفات وعلى رأسها الرقابة على الأسعار ورصد التحديات المختلفة التي تواجه المواطنين.

وفي كلمته نيابة عن المؤسسة تحدث منسق عام مؤسسة حياة كريمة بالمنيا أحمد العمدة، عن دور المتطوعين في إنجاح المبادرة وعن الأدوار المختلفة للمؤسسة بالمحافظة.

ووجه الشكر للسيد المحافظ ونائبه على دعمهم للمؤسسة في كافة الفعاليات والمواقف وكذا السادة رؤساء المدن وممثلي الجهات التنفيذية للمبادرة على التعاون اللامحدود.

وفي ختام الاحتفالية تم تكريم متطوعي المبادرة تقديراُ لهم ولدورهم الفعال وكونهم قدوة لغيرهم من الشباب في تشجيع العمل الأهلي التطوعي، والتقاط الصور التذكارية. 

نائب محافظ المنيا يشهد احتفالية مؤسسة حياة كريمة وتكريم المتطوعين لمشاركتهم في تنفيذ المبادرة

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار