شريط الاخبار

هل سيرحل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان

هل سيرحل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان عقب خساره   مباراه بايرن ميونيخ

هل سيرحل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان عقب خساره   مباراه بايرن ميونيخ

كتبت/ وفاء فتحي 

كشف الفرنسي كيليان مبابي الهداف التاريخي لفريق باريس سان جيرمان، حقيقة رحيله لصفوف ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقاد مبابي باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز على نانت بنتيجة 4-2، مساء يوم السبت، على ملعب حديقة الأمراء ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الفرنسي.

مبابي سجل هدف فريقه الأخير في الوقت المحتسب بدل من الضائع، ليرفع رصيده لـ201 هدف متربعا بها على عرش هدافي النادي الباريسي عبر التاريخ، ومتفوقا على الأسطورة الأوروجواياني إدينسون كافاني.

دخول مفاجئ.. شخص مجهول يقتحم صراع شراء مانشستر يونايتد

ويأتي ذلك في الوقت الذي ارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المُقبل، رغم أن عقده سينتهي مع النادي الباريسي في صيف 2025.

وأكدت بعض التقارير أنه حال خروج باريس سان جيرمان من منافسات دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ الألماني في ثمن نهائي المسابقة، فإن مبابي سيرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم متجها إلى “الميرينجي”.

وعن هذه الأنباء، علّق مبابي في تصريحات عبر قناة “Canal plus” الفرنسية: “لا توجد نية للرحيل عن باريس سان جيرمان، ومباراة بايرن ميونخ ليس لها أي علاقة بمستقبلي”.

ريال مدريد يكرر تجربة فشلت 5 مرات.. والسبب مبابي وهالاند

وأضاف: “أنا مستمر مع النادي الباريسي وأرغب في مواصلة كتابة التاريخ، لأنني أشعر بالسعادة هنا ولا يمكنني التفكير في أي شيء آخر”.

 

النجم الفرنسي صاحب الـ24 عاما، لم يخف أيضا رغبته في تحقيق الكرة الذهبية قائلا: “بالتأكيد أن تكون أفضل لاعب في العالم هو حلم أي محترف في كرة القدم”.

كيليان مبابي

واختتم: “هدفي تحقيق الكرة الذهبية في يوم من الأيام وأسعى بقوة نحو ذلك، ولكنني أركز في الوقت الحالي على مساعدة الفريق”.

ويحل “بي إس جي” ضيفا على بايرن ميونخ، مساء الأربعاء المُقبل، في إياب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023بطال أوروبا 2022-2023

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار