ادب وثقافة

هنا نابل/ الجمهورية التونسية

هنا نابل/ الجمهورية التونسية
بقلم المعز غني

تحية إكبار وإجلال لكافة المواقع الإلكترونية المحلية والعربية وخاصة المصرية منها على تفاعلهم مع منشوراتي ومقالاتي التي أنقلها لكم بكل حب وفخر وإعتزاز غايتي في ذلك هي رضا المتلقي وكافة السادة والسيدات الأستاذة الأجلاء مديري وكافة المشرفين على هذه المواقع الإعلامية المتميزة

بسم الله الرحمن الرحيم
.. قال الله تعالى : ( يأيها الناس إن خلقناكم من ذكر وأنثي وجعلناكم شعوباً وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله اتقاكم إن الله عليم خبير ).
بادء ذي بدء لكم تحياتي جميعاً السادة مسؤولين ومشرفين ومتابعين أعضاء وعضوات هذه المواقع الالكترونية التي تهتم بالشان الثقافي في مختلف الدول العربية الصديقة والشقيقة : ( أكاديمية الأماني للتدريب والتنمية والسلام ) .

أقدم لكم جزيل شكري وفائق إحترامي على هذا الترحيب الطيب لي شخصي المتواضع فنحن إخوةٌ يربط بيننا وبينكم رابط الدين الإسلامي الحنيف والإيمان بالله سبحانه وتعالى ويشرفني حقيقةً وجودي بينكم والذي أسأل الله تعالي أن يوفقنا وإياكم لما فيه بذل الجهد وتسديد الخطى لنشر الكلمة الطيبة والهادفة وإحياء وتجسيد لهويتنا العربية داخل هذا الفضاء الإلكتروني.
فمعاً لننشر ثقافة السلام ونغرس الكلمة الطيبة ونحافظ علي هويتنا العربية.
لي الشرف أن أكون معكم وبكم نرتقي ، تحياتي مرسولة بالعطر والياسمين لكافة المشرفين المسؤولين والأعضاء في هذه المواقع الالكترونية وما أرنوه دوما هو رضاكم عني.
.. أسأل الله تعالى أن يبارك لنا في هذا المكان ويجعله مكاناً مباركاً ننتقي منه خير الزاد وخير الأصحاب والله المعين على ذلك مع تحياتي وفائق إحترامي../.

المعز غني
نابل في 16 أوت/ أغسطس 2023

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار