شريط الاخبار

” هيلتون كورنيش الإسكندرية ” يكرم نجوم الأعلام المصري في عيد الأعلاميين

جريدة موطني

” هيلتون كورنيش الإسكندرية ” يكرم نجوم الأعلام المصري في عيد الأعلاميين .

كتب : وائل عباس

" هيلتون كورنيش الإسكندرية " يكرم نجوم الأعلام المصري في عيد الأعلاميين

في ليلة من ليالي الصيف الساحرة من فصل الربيع ؛ هبت نسمات السعادة على ” هيلتون كورنيش الإسكندرية  ” في حفل تكريم نجوم الاعلام في مصر ؛ واحدة من احتفاليات ” شرفت مصر  ” والتى تم فيها تكريم باقة من نجوم الأعلام المصري والعربى .

حيث كان فى مقدمة مستقبلى نجوم الأعلام والمجتمع المدني الأستاذ ” احمد صدقي ”  مدير عام ” هيلتون الكورنيش ” والخبير السياحي والفندقي ؛  وذلك بحضور قامات المجتمع المدني ورجال القضاء وقامات من رجال الشرطة ؛ وبحضور الأعلامين وفى مقدمتهم الاعلامية الكبيرة ” بثينة كامل ”  والأعلامي الكبير الملقب بصانع النجوم ” ممدوح موسي ”  والأعلامية القديرة ” هبة الأباصيري ” ؛ كما حضر من الأعلام الرياضي كابتن ” كريم حسن شحاتة ” ؛ وقد أعرب الأستاذ ” عبد الوهاب محمد  ” مدير عام مكتب وزراة السياحة عن سعادتة بمشاركة وزارة السياحة بالإسكندرية في هذا الحدث الهام .

بدأت فقرات الحفل بالسلام الجمهوري ثم بعد ذلك قامت الأعلامية ” شيماء دياب ”  بتقديم فقرات الحفل والقي الأستاذ ” احمد صدقي ”  مدير عام هيلتون الكورنيش كلمة رحب بالسادة الضيوف واعرب عن سعادتة البالغة لتكريم رموز الأعلام في مصر ؛ ومشاركة ” هيلتون الكورنيش ”  في تكريم الأعلامين في عيدهم ؛  ثم القي الأستاذ ” عبد الوهاب محمد  ” مدير عام مكتب وزراة السياحة بالاسكندرية كلمة تكلم فيها عن دور وزراة السياحة والتفاعل مع المنشأت الفندقية والمشاركة الإيجابية في هذة الفعاليات للنهوض وتنشيط السياحة ؛ وعودة الريادة للإسكندرية كما كانت من قبل قبلة الفن والجمال والتاريخ .

قدمت الاعلامية ” شيماء دياب ”  أولي فقرات الحفل بالفرقة الذهبية الموسيقي العربية باقه من المع نجوم الطرب في الإسكندرية ؛ بقيادة المايسترو ” عمرو الحسيني ”  بمجموعة من أغاني الزمن الجميل وسط اعجاب كل الحاضرين وبخاصة الأعلامين .

ثم تقدم الأستاذ ” احمد صدقي ”  مدير عام هيلتون الكورنيش والأستاذ ” عبدالوهاب محمد ” مدير عام مكتب وزراة السياحة ؛ والأستاذ ” محمد فخري ” المنسق العام للحدث والأستاذ ” حسن احمد ”  بالصعود علي منصة التكريم لتكريم نجوم الاعلام  في مصر .

ثم بعد ذلك قدمت الأستاذة ” مروة حسين ”  وفريق ” ميرو أكاديمي ” الأستعراضي فقرات مختلفة من الفن الشعبي السكندري الأصيل .

وتم تكريم الحضور من الأعلاميين من قبل الأستاذ ” احمد صدقي ”  مدير عام ” هيلتون الكورنيش ”  والأستاذ ” عبدالوهاب محمد ”  مدير عام مكتب وزراة السياحة بتكريم فريق العمل المشارك في الأحتفالية ونال أعجاب كل الحاضرين وبخاصة الاعلامين .

ثم قام الأستاذ ” محمد فخري ”  المنسق العام للحدث بإلقاء كلمة رحب فيها بكل السادة الحضور من ضيوف الأحتفالية والأعلامين المشاركين في الحفل .

حضر الأحتفالية لفيف من نجوم وقيادات المجتمع المدني بجمهورية مصر العربية ومحافظة الإسكندرية وفى مقدمتهم السيد اللواء الدكتور ” محمد بك أبوليلة ” مساعد وزير الداخلية لمباحث الأنترنت الأسبق ؛ سيادة اللواء ” محمد بك شاكر ” مساعد وزير الداخلية الأسبق ؛ سيادة اللواء ” هشام بك لطفى. ” رئيس هيئة تنشيط السياحة بالإسكندرية ؛ سيادة اللواء ” ممدوح بك النمر ” أمين السياسيات لحزب ” حماة الوطن ” والكاتب السياسي ” وائل عباس ” رئيس مجلس إدارة جمعية ” حكاية بلدى ” والدكتورة ” دعاء نصر ” رئيس مجلس إدارة جريدة ” عالم النجوم ” وسيدة الأعمال د ” وفاء بدر ” والدكتور ” شادى نبيل ” حزب ” حماة الوطن ” وسيدة الأعمال المهندسة ” إيمان عباس ” ورجل الأعمال ” عادل بك درويش ” والأعلامى ” كريم حسن شحاتة ” والأعلامية ” هوبى فؤاد ” وخبيرة التجميل ” ياسمين حبشى ” وخبيرة التجميل ” إيمان داود ” ولفيف من نجوم المجتمع ؛ حيث كان لمنسق الأحتفالية باحث التراث الأستاذ ” محمد فخرى ” الأثر الكبير فى أنتقاء وتجميع تلك الكوكبة الرائعة من نجوم الأعلام والمجتمع المدني .

” هيلتون كورنيش الإسكندرية ” يكرم نجوم الأعلام المصري في عيد الأعلاميين

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السديس : 5 مليون قاصد وزائر أستفادوا من برنامج إجابة السائلين في الحرمين في العام الماضي  رئاسة الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين تعتمد الجدول الأسبوعي لأئمة المسجد الحرام والمسجد النبوي  معرض فني كويتي تراثي على أنغام الربابة في القاهرة  الكويت تشارك بمهرجان المسرح الخليجي بالرياض في 10 سبتمبر بمسرحية "غُصّة عبور" محمد البطران” قيادي و سياسي بدرجة إنسانية يدعم أهالي الهرم بأسعار مخفضة صاحب مبادرة “حلاوة المولد بج... توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادر... مدير جامعة مليبار الإسلامية في كيرالا بالهند يكمل أربعين سنة خطيبا في جامع واحد و على منبر واحد . توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني ورشة عمل عن "أدوات الإعلام السياحي" في صلالة بعمان