رياضة

وزير الرياضة يبحث مع رئيس شركة العاصمة الإدارية التعاون فى رعاية الأبطال الأوليمبيين

جريدة موطني

وزير الرياضة يبحث مع رئيس شركة العاصمة الإدارية التعاون فى رعاية الأبطال الأوليمبيين ودعم مشروعات رعاية الموهوبين

متابعه/ صبرى الجوهري

  1. التقى الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية العمرانية؛ وذلك لبحث سبل رعاية الابطال الاولمبيين والمشروع القومي للموهبة والناشئين بالاضافة الي اقامة كبري الاحداث والفعاليات الرياضية في العاصمة الادرية الجديدة.

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أن العاصمة الإدارية تعد من أكبر المشروعات التنموية التي تقوم بها مصر حاليًا، حيث تشهد مصر طفرة في التطوير السكني والعقاري جنبًا إلى جانب مع تطوير الرياضة والنهوض بها في العديد من الجوانب، موضحًا أنها ستشهد إقامة العديد من الفعاليات الرياضية خلال الفترة المقبلة.

وأثنى صبحي، على دور القطاع الخاص والقطاع المصرفي ومنظمات المجتمع المدني التي تعمل جنبا إلى جنب مع الدولة المصرية لرفع العبء عن كاهل الدولة والارتقاء بالمنظومة الرياضية وتوفير المناخ الملائم لهم، مشيرًا إلى أن الخطة التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية هي العمل على توسيع قاعدة المشاركة في جميع الرياضات وانتشار الألعاب المختلفة على مستوى الجمهورية.

من جانبه، أكد المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، أن هناك تعاونًا كبيرًا مع وزارة الشباب والرياضة لتنفيذ العديد من الفعاليات الرياضية خلال الفترة المقبلة داخل العاصمة الإداري الجديدة. كما اضاف دعم شركة العاصمة للأبطال الرياضيين ياتي في اطار دور مسؤولية الشركة المجتمعية في ظل ما تشهده مصر من طفرة رياضية في ظل دعم رئاسي غير مسبوق.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار