رياضة

وزير الرياضة يلتقي نائب وزير الرياضة الروسي لبحث التعاون المشترك 

وزير الرياضة يلتقي نائب وزير الرياضة الروسي لبحث التعاون المشترك 

 

متابعة / خالد عبدالعزيز 

 

التقي الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، Alexei Morozov نائب وزير الرياضة الروسي لبحث التعاون المشترك في المجال الرياضي بين وزارة الشباب والرياضة المصرية ونظيرتها الروسية. 

ناقش الطرفين خلال اللقاء سبل تفعيل بنود مذكرة التفاهم بين مصر وروسيا في المجال الرياضي والتي تم توقيعها في مايو ٢٠٢١ وهي مذكرة سارية لمدة ٥ سنوات.   

وجه نائب وزير الرياضة الروسي الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي حسن الاستقبال والترحيب، معبراً عن اعجابه الشديد بالطفرة الرياضية التي تشهدها مصر في المجال الرياضي والبنيه التحتية الرياضية، وقام بتوجيه الدعوة للدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و شباب الرياضيين للمشاركة فى العديد من الفعاليات الرياضية التي تقام في روسيا.

عبر الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن عمق العلاقات الودية بين مصر وروسيا، مؤكداً على الاهتمام بتكثيف الانشطة الرياضية المشتركة بين البلدين وتبادل الخبرات في المجال الرياضي، ودراسة امكانية اقامة معسكرات رياضية للرياضيين الروسيين في مصر في مختلف اللعبات.

ياتي هذا اللقاء علي هامش الدورة 14 للجنة المصرية الروسية المشتركة للتعاون في مختلف المجالات بين البلدين والتي اقيمت خلال الفتره من ١٨-٢٠ مارس الجاري. 

حضر اللقاء اللواء اسماعيل الفار، رئيس قطاع الشباب، اللواء عبد الرحمن شلش وكيل الوزارة، رئيس الادارة لشئون مكتب الوزير، الدكتور محمد الكردي رئيس الادارة المركزية للاداء الرياضي، الدكتور عبد الاول محمد مساعد الوزير لشئون البطولة، رانيا سامي مدير عام الادارة العامة للعلاقات الدولية والاتفاقيات ولفيف من قيادات الوزارة. 

وزير الرياضة يلتقي نائب وزير الوزير الرياضة يلتقي نائب وزير الرياضة الروسي لبحث التعاون المشترك رياضة الروسي لبحث التعاون المشترك 

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار