رياضة

وصل راتب مترجم الاهلي الجديد الي 15 ألف يورو وزوجته تعارض عمله

وصل راتب مترجم الاهلي الجديد الي 15 ألف يورو وزوجته تعارض عمله

متابعة / محمد علي

‎أعلن النادي الأهلي رسمياً أمس تعيين الدكتور خالد معتز الجوادي مترجما لفريق الكرة الأول في الجهاز الفني الجديد بقيادة مارسيل كولر وبدأ الجوادي مهام عمله بالأمس فقط بعد توجيه الشكر إلي هشام إسماعيل وإقامة حفل تكريم له.
‎يبلغ خالد الجوادي 45 عاما ودرس في المدرسة الألمانية بالقاهرة في ثم إلتحق بكلية الأثار بعدها سافر إلي ألمانيا منذ 17 عاما وحصل هناك علي الدكتوراه في علم المصريات.
‎وقد اصل الجوادي سعيه إلي الأفضل ليحصل علي درجة بروفيسور في علم المصريات ويقوم بتدريس المادة بإحدي الجامعات هناك ليعمل بعدها مترجم محلف أمام محكمة الدولة العليا في ألمانيا وهو منصب رفيع.
‎وقال مصدر في الأهلي إن الجوادي كان همزة الوصل من البداية في المفاوضات التي أجراها النادي الأهلي مع مارسيل كولر ولعب دوراً بازراً في تقريب وجهات النظر خلال تفاوض خالد مرتجي أمين صندوق النادي مع المدرب السويسري.
‎وأوضح المصدر أن زوجة مترجم الأهلي كانت معترضة بشدة علي قبوله المنصب لاسيما وأن أسرته تعيش في ألمانيا كما ان راتبه هناك يتخطي الـ15 ألف يورو شهرياً إلا أن عشقه للأهلي جعله يوافق فوراً علي العودة إلي مصر والعمل في جهاز مارسيل كولر.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار