تهنئة

" وفاءعبدالغفار" تهنيء الرئيس المصري السيسي بمناسبة مراسم التنصيب لفترة رئاسية جديدة

جريدة موطني

كتبت –  هدير أحمد 

جريدة موطني 

 

 

هنأت الأستاذة  وفاء عبدالغفار  –  مرشح مجلس نواب 2020 وعضو الاتحاد المصري للدراجات منطقة السويس للدراجات  ونائب رئيس مجلس إدارةجريدة موطني،  بمناسبة مراسم التنصيب لفترة رئاسية جديدة حيث تم يوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 حفل تأدية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية،  لولاية رئاسية جديدة، بعد فوزه في انتخابات ديسمبر بأغلبية ساحقة.

  

وذكرت الأستاذة  وفاء عبد الغفار أن الرئيس السيسي حصل على النسبة الأكبر في انتخابات تنافسية خاضها أمام ثلاثة منافسين في ديسمبر الماضي. وان الرئيس السيسي أكد  خلال حفل تأدية اليمين الدستورية – أولوياته القصوى في الحفاظ على أمن البلاد وتحقيق التنمية والتقدم في المحيط الإقليمي المضطرب.  إنها ولاية رئاسية جديدة أتت إعادة انتخابه في ديسمبر الماضي. وإن الرئيس السيسي أدى اليمين الدستورية لولاية جديدة مدتها ست سنوات، بعد إعادة انتخابه في شهر ديسمبر الماضي، وهي انتخابات التي شهدت مشاركة نسبتها 66.8%.

  

  وقالت الأستاذة وفاءعبدالغفار: حقق الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال فترة حكمه للبلاد العديد من الإنجازات على مختلف الأصعدة، حيث تسلم الرئيس مهام رئاسة الجمهورية لأول مرة في الثامن من يونيو 2014 وسعت مصر لإعادة لوطن لمسار الإصلاح والبناء

واكدت الأستاذة  وفاء عبدالغفار أنه بدأ الرئيس السيسي منذ توليه مقاليد حكم البلاد في 2014 وضع خريطة تنمية عملاقة لمصر، حيث تميزت فترة حكم الرئيس السيسي، بإطلاق المشاريع القومية العملاقة، ويواصل الرئيس البناء والتنمية وإقامة مشروعات قومية كبرى، حيث أحدث الرئيس منذ توليه الحكم  نهضة تنموية كبرى،  استعادة مصر الاستقرار وخططت خطوات عملاقة في التنمية وأكدت مكانتها الدولية.

وقالت  الأستاذة  وفاءعبدالغفار، انتصر المصريون على الإرهاب الأسود ونجحت مصر في وقف التطرف وسيطرة الجماعة الإرهابية على مفاصل الدولة وعاد الأمن والأمان ولأول مرة يشعر المصريون أنهم آمنون في دولة القانون والاستقرار. كما انتصر المصريون في أخطر معارك المستقبل الاقتصاد والتنمية ومحاربة الفقر والنجاح في مكافحة العشوائيات وإصلاح الأحوال المعيشية للملايين من سكانها وتحويلها إلى مدن إنسانية ومتحضرة. لأول مرة يجد الآلاف ممن يعيشون تحت خط الفقر من يحنو عليهم بمشروعات للتكافل الاجتماعي وفي مقدمتهم “حياة كريمة”، و”تكافل وكرامة”.

ولضافت  الأستاذة وفاءعبدالغفار: انتصر المصريون على الساحتين الإقليمية والدولية واستعادت مصر دورها الرائد في المنطقة. حيث امتدت جسور مصر لكل الأشقاء واحتضنت القاهرة الجميع وكان دور مصر حاسمًا في إقرار الهدنة في الأراضى الفلسطينية وقادت مصر عملية البناء وإعادة الإعمار في غزة وسط ترحيب وإشادة عالمية. وفي إفريقيا عادت مصر إلى عمقها التاريخي عبر سياسة ناجحة لتتحول القاهرة مرة أخرى إلى قبلة الأشقاء الأفارقة ونجحت مصر في تثبيت أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية وإحداث نهضة تنموية كبرى، كما تم إطلاق إستراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030 

” وفاءعبدالغفار” تهنيء الرئيس المصري السيسي بمناسبة مراسم التنصيب لفترة رئاسية جديدة

 " وفاءعبدالغفار" تهنيء الرئيس المصري السيسي بمناسبة مراسم التنصيب لفترة رئاسية جديدة

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار