شريط الاخبار

وفد جامعة المنصورة يتعرض لحادث أثناء سفره لجامعة سوهاج يسفر عن وفاه السائق

جريده موطني

وفد جامعة المنصورة يتعرض لحادث أثناء سفره لجامعة سوهاج يسفر عن وفاه السائق

 

متابعة / حامد خليفة 

وفد جامعة المنصورة يتعرض لحادث أثناء سفره لجامعة سوهاج يسفر عن وفاه السائق

تعرض وفد جامعة المنصورة اليوم الخميس 24 أغسطس 2023 أثناء سفره للمشاركة في ملتقى اعداد الطلاب في الأنشطة الطلابية بجامعة سوهاج لحادث سيارة قبل مدخل مدينة سوهاج.

هذا وقد أسفر الحادث عن وفاة سائق السيارة وإصابة كل من : عضو هيئة التدريس رئيس الوفد بكدمات متفرقة وإصابة طالب بجرح فى الظهر وإصابة طالبة بكسر فى القدم.

 

من جانبه أجرى الأستاذ الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة ، إتصالاً هاتفياً بالأستاذ الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج ؛ للإطمئنان على المصابين من وفد جامعة المنصورة ، الذي تعرض لحادث سيارة للوقوف على ملابسات الحادث ، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقى العلاج وتم إجراء الإسعافات اللازمة لهم.

 

كما ينعي الأستاذ الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة ، والأستاذ الدكتور محمد عطية البيومى نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب بإسمهم وبإسم عمداء الكليات وأمين عام الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب السائق الفقيد معربين عن عميق حزنهم وخالص تعازيهم لأسرة الفقيد داعين الله عز وجل أن يلهم عائلته الصبر والسلوان، متمنيين الشفاء العاجـل للمصابين.

 

هذا قد قرر رئيس الجامعة صرف مبلغ 75 الف جنيه لأسرة المتوفى وصرف 25 ألف جنيه لكل مصاب مع التنسيق مع جامعة سوهاج لنقل المصابين لمستشفيات جامعة المنصورة لتقلى العلاج اللازم

كما أعرب عن خالص شكره وتقديره لجامعة سوهاج لدورها في تقديم الرعاية العاجلة لوفد الجامعة بعد تعرضهم للحادث.وفد جامعة المنصورة يتعرض لحادث أثناء سفره لجامعة سوهاج يسفر عن وفاه السائق

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار