شريط الاخبار

وكيل المديرية يتفقد عدد من مدارس إدارة أبو حمص التعليمية

جريدة موطني

وكيل المديرية يتفقد عدد من مدارس إدارة أبو حمص التعليمية

 

كتب راضي سليمان

وكيل المديرية يتفقد عدد من مدارس إدارة أبو حمص التعليمية

أكد الأستاذ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على استمرار المتابعة الميدانية لجميع المدارس بكافة المراحل التعليمية، والوقوف على الإيجابيات والسلبيات وحل المشاكل على الفور، بالإضافة إلى متابعة حضور وانتظام الطلاب والالتزام بتنفيذ القرارات الوزارية والكتب الدورية لتحقيق الانضباط الإداري، وتفعيل دور الأنشطة التربوية وكذا متابعة انتظام مجموعات الدعم بالمدارس.

 

هذا وضمن الجولات الميدانية المستمرة التي يقوم بها، قام اليوم الأستاذ/ محمد بدر وكيل المديرية بجولة تفقدية بإدارة أبو حمص التعليمية للوقوف على إنتظام سير الدراسة والأنشطة وذلك بحضور أ / أشرف فؤاد مدير عام الإدارة.

 

حيث قام وكيل المديرية بزيارة مدرستي أبوحمص الصناعية بنات وحمدي الشحات التجارية.

 

ووجه خلال زيارته بالالتزام بكافة التعليمات الصادرة والعمل علي تهيئة المناخ المناسب والجيد والأمن الصحي لأبنائنا الطلاب، مع تفعيل مجموعات الدعم المدرسي وفقاً القرار الوزاري رقم (٢٨) بكافة المدارس لتخفيف ورفع الأعباء عن أولياء الأمور.

كما تم المرور على جميع فصول ومرافق المدارس ومتابعة الإجراءات والتدابير المتخذه لسلامة  ابنائنا الطلبة والطالبات  وفقا للتعليمات الوارده في هذا الشأن، كما تم التوجيه بضرورة حسن التعامل مع أولياء الامور وبث روح الطمأنينة لديهم وتطبيق البرامج الابتكارية المختلفة لجذب التلاميذ والطلاب لتخفيزهم باستمرار الحضور وجعل المدرسة بيئة جاذبة لهم.

 

وفي نهاية الجولة أشاد وكيل المديرية بالجهود المبذولة في الارتقاء بالعملية التعليمية بتلك المدارس.

وكيل المديرية يتفقد عدد من مدارس إدارة أبو حمص التعليمية

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار