اخبار مصر

يداً بيد "نبدأ معاً نبنى مصر ونعيد أمجادها "معاً

جريدة موطني

” يداً بيد “نبدأ معاً نبنى مصر ونعيد أمجادها “معاً

القليوبيه..سيد العايق
لجريدة موقع..موطني
الخميس 29 يونيو 2023

نعم نحن جيل عصر النهضه بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لذلك قمنا نحن وفد من الشركه العالميه المصرية للنظافه وتوريد العماله ،الإعلامي سيد العايق بجريدة موقع موطني والأستاذ خالد عبد الهادى ممثل مجلس الإدارة لشركة المصريه العالميه للنظافه وللتوريد العماله والأستاذ المحاسب أسامه جاد منصور،والأستاذ مصطفى سعيد الشحات.

بزياره إلى حى شرق شبرا الخيمه لتقديم الدعم المعنوي وتبادل الأفكار لتطوير المنطقه والسعى دائماً لحل مشكلة النظافة وتنفيذها على أرض الواقع حين الإتفاق على جميع البنود ومحاولة الوصول إلى أفضل الحلول لبعض مشاكل المنطقه وقد وجدنا منه كل تفاهم وترحاب من ،السيد اللواء أحمد أنور رئيس حى شرق شبرا الخيمة ،بناء على توجيهات من معالي الوزير اللواء عبد الحميد الهجان محافظه القليوبيه والسيد الاستاذ هيثم الدسوقي رئيس مدينة شبرا الخيمة .

وكان متفاهم ومتحمس للوصول إلى حل لمشاكل منطقته فهو فعلاً رجل هذه المرحلة للمنطقة الذى تم إختياره من قبل القيادة السياسية ووعدنا بحل بعض المشكلات منها تطوير منطقه عزبة أبو العلا كساب و شارع 25 ورصف الجزء المتبقى خلال فترة وجيزه وتطوير شارع 25 إمتداد ترعة الشابورى والقطاوي و عزبة منصور وضواحيها.

وأيضاً توجد شكاوى من أهالي منطقة مسطرد والقطاوي وعزبة منصور،بطلبهم بتوفير وسيلة مواصلات من القطاوى إلى مسطرد بدلاً من إستخدام التوك توك وإستغلال السائقين للأهالى وعدم الأمان من بعضهم .

وأيضاً شكوى ثانية بتطبيق القانون على الكافيهات بسبب إشغال الطريق المستمر من بعض أصحاب الكاڤيهات الخارجين عن
القانون،بسبب كثره المشاكل وقفل الطرق
شارع الشعراوي بترعة الشابورى و شارع 25 القطاوى بجوار محطة الصرف الصحي أبو العلا كساب.

وأيضاً يوجد شكاوى بسبب المحلات والسوبر ماركت لإشغال الطريق والخارجين عن القانون،ونحن أهالي منطقة عزبة أبو العلا كساب بنطالب من سيادتكم بضرب بيد من حديد على الفساد والمفسدين والخارجين عن القانون.

وأيضاً نحن أهالى شرق شبرا الخيمه نستغيث بسياده رئيس الحي بسبب شارع 23 يوليو بهتيم أهالينا من عدم المرور فى الشارع بسبب المعاكسات والمضايقات ونريد أن ما سبب هذه حالة الفوضى في شارع 23 يوليو ببهتيم.

وقد وعدنا السيد رئيس الحى بأن هناك حلول لكل هذه المشاكل فى والقادم أحسن في ظل القياده الحكيمه للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي معاً نبنى مصر ونعيد أمجادها .

وأرسل السيد اللواء احمد انور رئيس حي شرق شبرا الخيمه اليوم الخميس الموافق 29 يونيو 2023، ، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى؛ بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

جاء نصها: “فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيـس جمهوريـة مصـر العربية، يُسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن جميع العاملين بحي شرق شبرا الخيمه وأجهزتها التنفيذية والأمنية والشعبية والشباب والمرأة؛ بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول عيـد الأضحى المبارك، سائلين الله تعالى أن يرعاكم لتواصلوا بعطائكم الموصول مسيرة نهضتنا الحضارية في شتى آفاق التنمية وتقدمنا السياسي والاقتصادي، فخورين بجهودكم الموفورة والعظيمة والمخلصة في بناء مصر الحديثة ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة بسواعد أبنائها، وليتحقق لشعب مصر العظيم بكم ومعكم آماله في التقدم والرفعة والازدهار والاستقرار في ظل قيادتكم الحكيمة، داعمين ومؤازرين قراراتكم الحكيمة لتتخطى مصرنا الغالية كافة المحـن نحو التقدم والازدهار، متعكم الله بموفور الصحة والعافية وسدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائدًا عظيمًا وكل عام وسيادتكم ومصر بخير”.

كما بعث انور برقيات تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، و اللواء هشام امنه وزير التنمية المحلية، وفضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقى علام مفتى الديار المصرية، وعدد من الوزراء والمحافظين.

وايضا بعث تهنئه الى السيد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبيه وجميع الجهاز التنفيذي بالقليوبيه

وفى نهاية الزيارة قد إلتقينا بقيادات حى شرق شبرا الخيمة
بالسيد الأستاذ محمد صلاح ،المدير الشؤون الإدارية والأمن بالحي، الجندى المجهول بالحى ،الأستاذ أشرف محمد المدير العام المواقف والسيارات ،رجل المهام الشاقة الصعبة في هذا التوقيت الحرج ،و المهندس أشرف سامى
رجل الأعمال الشاقة بالحى فى أى مكان يتواجد به
نتمنى من الجميع العمل بجد وشرف من أجل وطننا الحبيب ومنطقتنا العزيزة أبو العلا كساب و شرق شبرا الخيمة.

انتظرونا في تقارير قادمه من قلب الحدث لحظه بلحظه

كتب سيد العايق القليوبية

موقع وكاله موطني

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار