رياضة

يورجن كلوب: ليفربول فرض أسلوبه ضد إيفرتون

يورجن كلوب: ليفربول فرض أسلوبه ضد إيفرتون

يورجن كلوب: ليفربول فرض أسلوبه ضد إيفرتون

متابع / محمودالصعيدى

أعرب المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن سعادته بانتصار فريقه علىإيفرتون في ديربي الميرسيسايد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأقيمت مباراة ليفربول ضد إيفرتون، مساء أمس الإثنين، بالجولة الثالثة والعشرين من مسابقةالدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب “آنفيلد”، وانتصر الريدز بهدفين نظيفين.

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليفربول: “لقد كانت الأجواء رائعة الليلة، أنا فيحالة حب مع جماهيرنا، ما فعلوه الليلة كان مميزًا ومفيدًا للغاية، لقد كان ديربي حقيقي”.

وأضاف: “لعبنا المباراة التي أردنا لعبها الليلة، وليست المباراة التي أراد إيفرتون لعبها، لقد رأيتوحدة حقيقية الليلة، كان الجميع يقاتلون، سجلنا هدفين من هجمتين مرتدتين رائعتين حقا”.

وواصل: “الليلة كنا متواجدين في المباراة، وهذا يجب أن يكون دليلًا لنا لما يتعين علينا القيام بهفيما بعد، ربما استحوذنا على الكرة بنسبة 70 %، وسجلنا هدفين من هجمتين مرتدتين، هذايجعل الأمر مميزًا”.

يورجن كلوب يكشف رأيه في هدف محمد صلاح

وأشار: “لقد كنا محظوظين عندما اصطدمت كرة تاركوفسكي بالعارضة، نونيز ركض بأقصى مالديه، الهدف الثاني كان هجمة مرتدة رائعة حقًا، كنا مسيطرين بالفعل”.

وتابع: “لقد شعرت الليلة بأننا نشبهنا، هذا ما هو عليه ليفربول، النتيجة تمثل ارتياحًا كبيرًا لنا،الليلة يبدأ الجميع في الإيمان أكثر قليلًا مرة أخرى، علينا الاستمرار والمضي قدمًا”.

وأنهى المدرب الألماني تصريحاته قائلًا: “كلما لعبت بشكل أفضل زادت احتمالية تسجيلكللأهداف، كان الأداء بأكمله مهمًا للغاية بالنسبة لنا لأننا كنا بحاجة إلى التعبير عن أنفسنا”.

يورجن كلوب: ليفربول فرض أسلوبه ضد إيفرتون

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار