رياضةشريط الاخبار

محمدصلاح يقودفريقة ضدد ليون الفرنسي في كأس السوبر

محمدصلاح يقودفريقة ضدد ليون الفرنسي في كأس السوبر

✍️محمودالصعيدى

ليفربول يواجه ليون الفرنسي فى كأس سوبر دبي

يقود النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لإنجليزي استعدادا لمواجهة أولمبيك ليونالفرنسي فى الرابعة مساء اليوم، الأحد، على ملعب استاد آل مكتوم بنادى النصر، فى إطارمنافسات بطولة سوبر دبي 2022 والتي تقام على استاد آل مكتوم خلال الفترة من 8 إلى 16 ديسمبر 2022.

 

وتقام بطولة كأس سوبر دبي بمشاركة 4 أندية أوروبية هى ليفربول، وأرسنال، وميلان الإيطالي،وليون الفرنسى، والتى تستمر حتى نهاية مونديال قطر 2022.

 

ويشارك ببطولة كأس سوبر دبي بنسختها الأولى اللاعبون الذين لا تشارك منتخباتهم ببطولةكأس العالم، والمستبعدون من منتخباتهم المشاركة بكأس العالم.

 

وتهدف بطولة “كأس سوبر  دبي” لاستكمال الإعداد والتحضيرات للأندية خلال فترة التوقفالحالي للمنافسات الأوروبية.

 

ويخوض فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مباراتينوديتين مستغلا فترة التوقف المصاحبة لمباريات كأس العالم قطر 2022، حيث يخوض ليفربول فى11 ديسمبر المقبل مواجهة مع نظيره ليون فى الثانية ظهرا وفى 16 من ديسمبر يواجه نظيره اىسى ميلان.

 

ويحتل ليفربول المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 22 نقطة، جمعهما من14 مباراة حقق 6 انتصارات و4 تعادلات ومثلهما خسارة مع بقاء له مباراتين مؤجلتين.

 

وانتظمت 3 فرق هي ارسنال وليفربول وليون في مرانها بدبي بالفعل استعدادا للمشاركة فيمباريات البطولة، ومن المقرر وصول فريق آي سي ميلان اليوم  الاحد 11 ديسمبر الجاري قبلمواعد مباراتيه في البطولة يومي 13 و16 ديسمبر.

 

ويقضي نظام البطولة، الذي تمت الموافقة عليه من جميع الفرق، بحصول الفريق الأكثر جمعاللنقاط على كأس البطولة، ومن المنتظر أن تدير بعض من مباريات البطولة أطقم تحكيم إماراتية.

 

وأقيمت أول مباراة بالبطولة الخميس بين أرسنال ضد ليون، وفاز رفقاء محمد الننى على ناديليون الفرنسي بثلاثة أهداف نظيفة في كأس السوبر دبي الودية.

محمدصلاح يقودفريقة ضددليون الفرنسي بكأس السوبر

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار