منوعات

وصلة غناء يقدمها الطبيب رامي عاطف في “القاهرة اليوم”

جريدة موطني

وصلة غناء يقدمها الطبيب رامي عاطف في “القاهرة اليوم”

كتبت: نوال النجـار
تحرير: حمادة غالي
حـل الطبيب رامي عاطف ضيفًا على برنامج “القاهرة اليوم” للحديث حول بعض المفاهيم الخاطئة الخاصة بالعلاج الطبيعي، وذلك بعدما أصبح يتردد على عيادته الكثير من الفنانين، وشملت الفقرة العديد من النصائح التي تهم كل من يسعون للحصول على علاج طبيعي متخصص.

يقدم برنامج “القاهرة اليوم” الفنان إدوارد، طلب إدوارد خلال فقرات البرنامج من الطبيب رامي عاطف الغناء، وقدم فقرة غناء كانت هي الأبرز خلال استضافته في البرنامج.

قدم رامي عاطف أغنية لاقت إعجاب رواد السوشيال ميديا وأصبحت تريند على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، حيث أبهر الجميع بصوته الذي فاجأ مقدمي البرنامج، وتمكنه الذي لا يخرج إلا من فنان متمكن ومتمرس في الغناء وليس من طبيب مشهور، كل ما يجمعه بالفن هو علاج الفنانين الذين يزورون عيادته.

برنامج القاهرة اليوم هو برنامج مصري يتم بثه منذ ٢٠ عام، وبرنامج القاهرة اليوم يعتبر أحد أهم برامج العالم العربي لأنه من أول وأقدم البرامج الحوارية وبشكل عام يحتوي على فقرات تشمل جميع جوانب الحياة والقضايا التي تهم المشاهد المصري أينما كان والعربي أيضا. ويبث البرنامج في تمام التاسعة ونصف «حسب توقيت القاهرة» علي قناة اليوم التي هي جزء من شبكة قنوات أوربت شوتايم الخاصة.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار