رياضة

عفوا مستر احوستي انت لست فوق القانون

عفوا مستر احوستي انت لست فوق القانون

عفوا مستر احوستي انت لست فوق القانون

كتب احمد الغمري

عفوا مستر احوستي انت لست فوق القانون

بدون شك لقد إستطاع المدير الفني اجوستي ان يحقق إنجازات و يفوز ببطولات خلال وقت قصير ، وربما لم يسبقه أحدٍ في ذلك سواء مع نادي الزمالك او مع النادي الاهلي.

لقد حقق اجوستي لنادي الزمالك بطولة إفريقيا للأندية و بطولة دوري السوبر المصري ، و اتسم اجوستي خلال فترة تدريبه للزمالك بالهدوء و التركيز على النواحي الفنية و محاولة تحسين اداء الفريق في كل مباراة لم نشاهد اجوستي يعترض علي قرارات الحكام عندما كان مدير فني لنادي الزمالك.

ولكن بعد انتقال اجوستي للنادي الأهلي شاهدناه يعترض علي قرارات الحكام بكافة اشكال الاعتراض ، شاهدناه يحاول التأثير علي حكام المباريات طوال الوقت ولا يهدء الا عندما يحصل علي الخطأ الفني هذا اذا تحصل بالفعل والغريب ان مع كل كرة يجري ويتحدث مع الحكام وخاصة ضعاف الشخصية ليؤثر علي قراراتهم القادمة.

ثموجاءت قرارات الاتحاد المصري بتوقيع الغرامة المالية فقط في اول مرة عقب مباراة الزمالك في دوري المرتبط ثم جاءت عقوبة الإيقاف لمباراتين علي المدرب الأسباني بعد نقطه سياسة اتحاد السلة والتطاول علي مجلس إدارة الاتحاد بدون مبرر ، ولكن للاسف لم يأتي بها توجيه إنذار له في حالة تكرار نفس الشيء بمضاعفة العقوبة مثلًا!!

وسؤالي هل اجوستي يستطيع فعل هذه التصرفات في اسبانيا و إن فعل شيء كهذا فسوف تصدر العقوبات من إدارة ناديه قبل ان تصدر من اتحاد اللعبة.لذا أتمني ان تكون تلك العقوبات رادعة لمثل تلك التصرفات وخاصة مانراه من اعتراضاته علي كل قرار لاي حكم واعتقد ان اي حكم ذو شخصية قوية لن يسمح له بعد اليوم بالاحتجاج والا سيكون الخطأ الفني الاول ويعقبه الثاني ويستبعد .لذا ياحكام مصر يااحرار كفي احتواء كفي تسامح كفي طبطبة كفي حنان المبارايات مذاعة والكل داخل وخارج مصر يتساهل اوجستي ابن مين في مصر في كل مباراة ومع كل لعبة يحتج دون عقاب رادع ….. استقيموا يرحمكم الله.

عفوا مستر احوستي انت لست فوق القانون

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار