رياضة

تعليق محمد صلاح علي انتقاله الى الريال

تعليق محمد صلاح علي انتقاله الى الريال

كتب / محمودالصعيدى
حرص النجم المصري محمد صلاح، على التعليق عن سقوط فريقه أمام ريال مدريد بهدف نظيف، ضمن منافسات إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا، وتوديع البطولة من الدور ثمن النهائي.

وقال صلاح:” هزيمة قاسية وخروج قد يمون مستحقا لأنه أمام ريال مدريد، كنا نأمل فى تحسين الأوضاع والعودة من جديد برومنتادا آخري أمام الفرق الإسبانية، ولكن الأمر كان شبه مستحيلا أمام الفريق الملكي فى السنتياجو.

وأضاف:” أتوقع أن القرعة قد ظلمتنا فى هذا العام، مشيرا إلر أن ليفربول إذا ما كان واجه خصما آخر غير الريال فى هذا الدور المقبل، لكان الفريق قد تمكن من تجاوز عقبته”.

وبالحديث عن إنتقاله إلى مدريد، علق: “لا أحدا يعلم ماذا سيحدث، سنري كيف سيكون الحال فى الموسم المقبل بجميع الأحوال، مؤكدا أن ريال مدريد أحد الفرق الكبري بكل تأكيد مثل ليفربول”.

وأختتم:” أمامنا مهمة آخري هذا الموسم، سنحاول التواجد فى المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي خلال الجوالات القادمة، لضمان المشاركة فى دوري الأبطال الموسم المقبل “.

ريال مدريد حلم الكرة الذهبية

ويري صلاح أنه فى حالة إستمراره داخل ليفربول لن يتمكن من تحقيق الكرة الذهبية كأفضل لاعب فى العالم فى مسيرته على الإطلاق، بخلاف ماسيكون عليه الوضع فى ريال مدريد، إذا ما تمكن اللاعب من تحقيق نفس الأرقام الفردية مع النادي الملكي، بخلاف بعض التتويجات الجماعية الآخري.

تعليق محمد صلاح علي انتقاله الى الريال

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار