شريط الاخبار

مهرجان المانجو 2023 الإسماعيلية.. طعم وحلاوة المانجو الإسماعلاوي تبهر السفراء الأجانب (صور)

جريدة موطني

مهرجان المانجو 2023 الإسماعيلية.. طعم وحلاوة المانجو الإسماعلاوي تبهر السفراء الأجانب (صور)مهرجان المانجو 2023 الإسماعيلية.. طعم وحلاوة المانجو الإسماعلاوي تبهر السفراء الأجانب (صور)مهرجان المانجو 2023 الإسماعيلية.. طعم وحلاوة المانجو الإسماعلاوي تبهر السفراء الأجانب (صور)مهرجان المانجو 2023 الإسماعيلية.. طعم وحلاوة المانجو الإسماعلاوي تبهر السفراء الأجانب (صور)
متابعة #سميرالدسوقي
الجمعة 18 أغسطس 2023

افتتح اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، مساء اليوم الجمعة الملتقي التصديري للمانجو، والذى تشارك به عدد من الشركات العاملة في مجال تصدير الفاكهة في محافظة الإسماعيلية.

وتذوق السفراء واعضاء الوفود الدبلوماسية المشاركين في مهرجان المانجو بمحافظة الإسماعيلية قطع من المانجو من مختلف الأنواع، وسط سعادتهم وانبهارهم من مذاقها الحلو والطيب.

ويهدف الملتقي إلى عرض الفرص التصديرية للشركات، العاملة في مجال التصدير أمام الوفود الدبلوماسية المختلفة وذلك لخلق المزيد من الفرص التسويقية لمنتجات الإسماعيلية بكافة دول العالم.

وكان اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، استقبل اليوم الجمعة، في مكتبه بمبنى ديوان عام المحافظة الجديد، السفير الدكتور حازم فهمي مساعد وزير الخارجية للشئون الأمريكية والسفير أشرف منير نائب مساعد وزير الخارجية لشئون أمريكا اللاتينية.

كما استقبل المحافظ عددا من سفراء دول (جمهورية بنما، كندا، فنزويلا، الأوروجواي، شيلي، الأرجنتين، الإكوادور، كوبا، باراجواي، بيرو، أذربيجان، كوريا الجنوبية، إندونيسيا، سيراليون، الصين بالقاهرة، أستراليا، نيجيريا، نيبال، الفلبين، نيوزيلاندا، أيرلاند، الأردن، الهند، بنجلاديش، أوزباكستان، قنصلية الصين بالإسكندرية، والدومينيكان) بمصر؛ وذلك لحضور مراسم الاحتفال بمهرجان الإسماعيلية الثاني للمانجو ٢٠٢٣ الذي يقام على أرض المحافظة.

كما يوجد منافذ بيع مانجو إلى المستهلك النهائي مباشرة في الحدائق المفتوحة بسعر الجملة من جميع المزارع المشاركة في هذا الحدث، ويوجد ايضًا في المنطقة المفتوحة جميع الخدمات للجمهور من قوافل طبية ومناطق بيع المأكولات والمشروبات المياه، ودورات مياه في محيط المنطقة المفتوحة. 

مهرجان المانجو 2023 الإسماعيلية.. طعم وحلاوة المانجو الإسماعلاوي تبهر السفراء الأجانب (صور)

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار