شريط الاخبار

مركز النيل للإعلام بطور سيناء يستعرض الصناعات الغذائية والعوائد الاقتصادية

جريدة موطني

مركز النيل للإعلام بطور سيناء يستعرض الصناعات الغذائية والعوائد الاقتصادية

متابعة – علاء حمدي

نظم مركز النيل للإعلام بطور سيناء لقاء إعلاميا بعنوان” الصناعات الغذائية والعوائد الاقتصادية ” وذلك بمقر قاعة المدرسة الثانوية الفندقية بالطور ، حاضر خلالها الاستاذ عمرو جاد معلم اول مواد فندقية ، وبمشاركة طالبات وطلاب المدرسة.

في إطار الحملة التي تنظمها الهيئة العامة للاستعلامات برئاسة الدكتور ضياء رشوان – والتي تستمر حتى نهاية فبراير – حول دعم المنتج المصري والصناعة المحلية تحت شعار ” مستقبل ولادنا في منتج بلدنا ” تحت رعاية الدكتور أحمد يحيى رئيس قطاع الإعلام الداخلي وإشراف الإعلامي عبد الحميد عزب مدير عام إعلام سيناء ،

أكد ” جاد ” الغذاء الذي يتناوله الإنسان اليوم أخذ أشكالا وانماطا مختلفة منذ بدء الخليقة ، تنوعت خلاله أذواق البشر وطرق صناعته ، ومع كل تطور يحدث في صناعة الغذاء يترتب عليه دخول العديد من الصناعات الأخرى المشاركة في الصناعة ، ومن ثَم تنوع دخول الأفراد وخلق فرص عمل جديدة وتحسن الأحوال الاجتماعية.

وأشار ” جاد ” أن عوائد الصناعات الغذائية تتعلق بقدرة مقدم المنتج على الابداع والابتكار ومعرفة احتياجات السوق ، وطريقة تقديم المنتج ومدى درجة مستوى النظافة العامة وقبول متلقي الخدمة ورغبته في العودة للحصول على ذات المنتج.

وأوضح ” جاد ” أن المدرسة تسعى لتخريج جيل منها قادر على تحقيق خلق فرص عمل ، تعود على نفسه ومن هم في دائرة اهتمامه بمزيد دخل ، من خلال الشبكة المعلوماتية التي تمنحها للطالب عن المنتج المصنع داخل المدرسة وقدرته على المنافسة خارج المدرسة.

وأوصى ” جاد ” الطلبة بضرورة العمل على تطوير الذات والبحث عن المثل والقدوة ، وربط العلم بالعمل ، والتحلي بمهارات التواصل لوصول لحياة أفضل.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السديس : 5 مليون قاصد وزائر أستفادوا من برنامج إجابة السائلين في الحرمين في العام الماضي  رئاسة الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين تعتمد الجدول الأسبوعي لأئمة المسجد الحرام والمسجد النبوي  معرض فني كويتي تراثي على أنغام الربابة في القاهرة  الكويت تشارك بمهرجان المسرح الخليجي بالرياض في 10 سبتمبر بمسرحية "غُصّة عبور" محمد البطران” قيادي و سياسي بدرجة إنسانية يدعم أهالي الهرم بأسعار مخفضة صاحب مبادرة “حلاوة المولد بج... توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادر... مدير جامعة مليبار الإسلامية في كيرالا بالهند يكمل أربعين سنة خطيبا في جامع واحد و على منبر واحد . توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني ورشة عمل عن "أدوات الإعلام السياحي" في صلالة بعمان