اخبار عربية

الإحتفال باليوم الوطني لوطننا الحبيب - من خلال تسليط الضوء لبلدي في مؤتمر شنغهاي الدولي لشبكات الإعلام المتعددة

اخبار موطني

الإحتفال باليوم الوطني لوطننا الحبيب – من خلال تسليط الضوء لبلدي في مؤتمر شنغهاي الدولي لشبكات الإعلام المتعددة 

 

منصور نظام الدين :

جدة:-

 

المستشار الإعلامي 

لجريدة موطني 

 

 

تؤكد الدكتورة سميرة عزيز، وهي شخصية إعلامية سعودية معروفه وصانعة أفلام ورائدة أعمال، بأنها تشرفت 

بالدعوة المشاركة كمتحدثة وعضوة في لجنة تحكيم مؤتمر شنغهاي الدولي لشبكات الإعلام المتعددة 2024. وتضيف يحمل اليوم الوطني لوطننا الحبيب المملكة العربية السعودية هذا العام أهمية خاصة لي، حيث سأقوم بتسليط الضوء على الإنجازات التي تحققت لبلادنا الحبيبة عالميًا، بما يتماشى مع رؤية 2030.

وأشارت بان المؤتمر، يحمل عنوان “تمكين الصناعات وبناء مرتفعات جديدة لاقتصاد البث المباشر”، وساقوم بالقى خطابًا في 27 سبتمبر يركز على “الترويج للأعمال والتواصل”.

كما سأسلط الضوء على نمو السوق السعودية في مجال الإعلام والاتصال، وتعريف شركاتنا، وتحديد فرص التعاون للشركات الصينية مع المملكة العربية السعودية.

وأعربت الدكتورة سميرة عزيز عن سعادتها قائلة: “أنا سعيدة للغاية لأن اليوم الوطني لبلادنا الغالية هذا العام له معنى خاص، حيث أسلط الضوء بفخر لبلدي في الصين. و”أشعر بالحماس لتسليط الضوء على فرص الاستثمار والسياحة والإنجازات الرائدة التي حققتها رؤية 2030 في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال حديثي في ​​مؤتمر دولي مرموق كهذا. 

وأضافت لقد تجاوز تقدمنا ​​التوقعات، مما دفعنا نحو مستقبل أكثر إشراقًا”.

بالإضافة إلى خطابها، ستنضم الدكتورة سميرة عزيز إلى حلقة نقاشية رفيعة المستوى في 26 سبتمبر، والتي تركز على اقتصاد البث المباشر والتعاون الدولي، إلى جانب قادة الصناعة البارزين.

وتعتقد الدكتورة سميرة عزيز: أن هذه التجربة تؤكد على التأثير العالمي لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 وتشعر بالامتنان لفرصة الاحتفال بإنجازات 

وطننا المعطاء على الساحة الدولية. 

وتحتفل المملكة العربية السعودية بيومها الوطني “94” يوم بعد غد الإثنين 23 سبتمبر، وتكرس الدكتورة سميرة عزيز منصتها بكل فخر لعرض الصناعات المتطورة في البلاد والمساهمة في بناء مستقبل مزدهر.

الإحتفال باليوم الوطني لوطننا الحبيب – من خلال تسليط الضوء لبلدي في مؤتمر شنغهاي الدولي لشبكات الإعلام المتعددة 

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار