التعليممحافظات

رئيس جامعة دمنهور يشهد انطلاق فعاليات مؤتمر البحيرة الثالث

جريدة موطني

رئيس جامعة دمنهور يشهد انطلاق فعاليات مؤتمر البحيرة الثالث

رئيس جامعة دمنهور يشهد انطلاق فعاليات مؤتمر البحيرة الثالث
لجودة الرعاية الصحية

كتب راضي سليمان

شهد الأستاذ الدكتور/ إلهامي ترابيس ـ رئيس جامعة دمنهور اليوم الخميس الموافق ٣ أكتوبر، انطلاق فعاليات مؤتمر جودة الرعاية الصحية المقام تحت شعار “استشراق المستقبل”، والذي نظمته مديرية الصحة بالبحيرة برعاية الأستاذ الدكتور/ خالد عبد الغفار – وزير الصحة والسكان، والدكتورة / جاكلين عازر – محافظ البحيرة، والدكتور / أحمد عبد الجواد – وكيل وزارة الصحة بالبحيرة.

ترابيس جامعة دمنهور تسعي إلى تحسين برامجها التدريبية لتتناسب مع التطورات الطبية العالمي

من جانبه أعرب رئيس جامعة دمنهور عن بالغ سعادته بالمشاركة في المؤتمر، والذي يأتي هذا العام بالتزامن مع مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “بداية”، والتي تضع صحة المواطنين في مقدمة أولوياتها، مشيراً إلى سعي جامعة دمنهور إلى تحسين برامجها التدريبية لتتناسب مع التطورات الطبية العالمية، واهتمامها بتقديم خريجين قادرين على مواجهة التحديات الصحية المستقبلية.

رئيس جامعة دمنهور يثمن جهود القيادة السياسية في دعم المنظومة الصحية

هذا وقد ثمن رئيس جامعة دمنهور جهود القيادة السياسية في دعم المنظومة الصحية، وتطبيق نظام التأمين الصحي الشامل لتقديم أفضل خدمة صحية للمواطنين، من خلال تطبيق معايير الجودة على جميع المنشآت الصحية داخل الدولة.

كما أشاد رئيس جامعة دمنهور بدور المؤتمر وأهميته كأحد التجمعات العلمية الذي تتلاقى فيه التجارب والخبرات للوصول إلى أكبر فائدة بما يعود بالنفع على المرضى والمنتفعين من الخدمات الصحية.
جاء المؤتمر بحضور كل من الدكتور / أحمد طه ـ رئيس هيئة الاعتماد والجودة الصحية، الدكتورة / رشا فوزي ـ مساعد محافظ البحيرة للشئون الصحية، والدكتورة / شيرين حمدي ـ مدير إدارة الجودة بمديرية الصحة بالبحيرة، وعدد كبير من الأطباء، وفي ختام جلسته الافتتاحية، تم تكريم كل من محافظ البحيرة، ورئيس جامعة دمنهور،
ورئيس هيئة الاعتماد والجودة، ووكيل وزارة الصحة بالبحيرة، تقديرًا لجهودهم في دعم وتطوير القطاع الصحي بالمحافظة.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار