اخبار مصرتهنئة

مجلس الأسرة العربية يهنيء الشعب المصري والرئيس السيسى بمناسبة الذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة

جريدة موطني

مجلس الأسرة العربية يهنيء الشعب المصري والرئيس السيسى بمناسبة الذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة

كتب – علاء حمدي

هنأ مجلس الأسرة العربية للتنمية برئاسة الدكتورة آمال إبراهيم الشعب المصري والرئيس السيسى والقوات المسلحة المصرية بمناسبة الذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة والتي تظل ذكري خالدة في قلوب المصريين والتي قدمت فيها مصر الغالي والنفيس من أرواح الشهداء اللذين قدموا أراوحهم فداءا للوطن، من أجل تراب أرض فيروز الحبيبة. ودفاعاً كرامه شعب مصر العظيم.

وقدمت الدكتورة آمال إبراهيم – رئيس مجلس الأسرة العربية للتنمية أسمى آيات التهنئة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى التاريخية المجيدة ، والتي تؤكد عظمة مصر منذ فجر التاريخ وحتى وقتنا الحاضر ، كما قدمت، التهنئة لقواتنا المسلحة المصريه، وجموع الشعب المصرى، مشيرة إلى أن هذه الذكرى الغالية ستظل مصدرا للفخر والاعتزاز للأجيال المتعاقبة من المصريين.

وأشارت ” رئيس مجلس الأسرة العربية للتنمية “، إلي أن انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة تعتبر تجسيداً حياً لإصرار وعزيمة الشعب المصري وقواته المسلحة على تحدى الصعاب وتحويل الانكسار إلى نصر فى ملحمة عسكرية وشعبية ستظل عالقة فى أذهان ووجدان الأجيال القادمة وشاهدة على عزة وصلابة معدن هذا الوطن الغالى.

وأضافت الدكتورة آمال إبراهيم ، أن مصر تخوض الآن معركة حقيقية من أجل التنمية و البناء ظهرت ملامحها بشتي القطاعات مع ميلاد الجمهورية الجديدة التي تسير بخطي مُتسارِعة من خلال سعي الدولة إلي إحداث تغيير جذري ونوعي في نمط الحياة اليومية للمواطنين بمختلف ربوع المحروسة من خلال تتفيذ العديد من المشروعات القومية التي يجري تنفيذها، والتي تستهدف إحداث نهضة اجتماعيّة واقتصاديّة شاملة سيتحقق من خلالها وجهاً آخر للدولة المصرية خلال السنوات القادمة يضعها في مكانتها الحقيقية، ويزيد من مكانتها الإقليمية والدولية .

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار