محافظات

محافظ البحيرة تشهد ختام فعاليات الدورة التدريبية “ستارز” بمكتبة مصر العامة بدمنهور

جريدة موطني

محافظ البحيرة تشهد ختام فعاليات الدورة التدريبية “ستارز” بمكتبة مصر العامة بدمنهور

كتب راضي سليمان

تحرير /منة العبد

وتوجه بتوفير منصة تواصل عبر “جوجل فورم” لتمكين المتدربين من مشاركة خبراتهم وعرض افكارهم المتميزة

شهدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، ختام فعاليات الدورة التدريبية “ستارز” التي نظمتها مكتبة الإسكندرية بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة على مدار أربعة أيام بمكتبة مصر العامة بدمنهور
وذلك بحضور الدكتورة مروة الوكيل رئيس قطاع البحث العلمى بمكتبة الإسكندرية، واللواء وائل شوقي مستشار العلاقات الخارجية بمؤسسة حياة كريمة.

حيث أشادت الدكتورة جاكلين عازر بالجهود الكبيرة التي بذلتها مكتبة الإسكندرية ومؤسسة حياة كريمة لتنفيذ هذا البرنامج الناجح والذى استفاد منه 200 شاب وفتاه بمحافظة البحيرة خلال المرحلتين الأولى والثانية.

كما استمعت المحافظ لآراء الشباب والشابات في ختام الدورة، مشيدةً بأفكارهم المبتكرة وطموحاتهم، ووجهت بتوفير منصة تواصل عبر نموذج “جوجل فورم” على الصفحة الرسمية للمحافظة، لتمكين المتدربين من مشاركة خبراتهم ومدى استفادتهم من البرنامج، بالإضافة إلى عرض أفكارهم وتطلعاتهم. مؤكدة على استعداد المحافظة لتبني الأفكار المميزة التي تم طرحها خلال الدورة ودعمها في المستقبل.

كما اكدت على أهمية فتح قنوات تواصل مستمرة مع المتدربين لمتابعة تطور أفكارهم ومشروعاتهم المستقبلية.

وأشارت المحافظ إلى الشراكة المثمرة بين مؤسسة حياة كريمة ومكتبة الإسكندرية.

وأضافت أن ردود أفعال الشباب تجاه الدورة كانت إيجابية للغاية، حيث استفادوا من مجالات متعددة مثل ريادة الأعمال، التنمية المستدامة، والحروب الإدراكية، مما يؤهلهم لدخول سوق العمل بكفاءة.

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر على أهمية استمرار مثل هذه البرامج بالمحافظة لكى يستفيد منها اكبر عدد من الشباب والفتيات بنطاق المحافظة.

ومن جانبهم أعرب المتدربون عن سعادتهم البالغة بالمشاركة في البرنامج الذي اعتبروه خطوة هامة ضمن جهود الدولة المصرية لدعم الشباب والنهوض بالمجتمع من خلال إتاحة الفرصة لهم لطرح أفكارهم والعمل على تنفيذها على أرض الواقع.

وفى ختام الفعالية، تم تسليم الشهادات للمتدربين ممن اجتازوا الدورة خلال المرحلتين الأولى والثانية لجهودهم المبذولة فى تقديم حلولًا غير تقليدية يمكن الاعتماد عليها لإحداث تأثير إيجابي في المجتمع.

لتقديم الاقتراحات وطرح الرؤى والمشروعات وحل المشاكل بشكل غير نمطي بمحافظة البحيرة على الرابط التالي (لمن تقدم للدورتين الأولى والثانية ببرنامج ستارز المنفذ بمكتبة مصر العامة بدمنهور)

https://forms.gle/fWLTQbzSnu7SAgKm6

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار