الرئيسيةUncategorizedتفعيل خدمة الإيكو
Uncategorized

تفعيل خدمة الإيكو

تفعيل خدمة الإيكو

تفعيل خدمة “الإيكو” على القلب بمستشفى 6 أكتوبر المركزي

كتب – سمير احمد القط

جاء ذلك في إطار التوسع في تقديم الخدمات الطبية المتخصصة، وتنفيذاً لتوجيهات د/ إسحق جميل إسحق (وكيل وزارة الصحة بالجيزة)، ود/ سماح جاد (وكيل المديرية للطب العلاجي)، وبمتابعة د/ لمياء محمد (مدير المستشفى)
واوضحت مديرية الصحة فى بيانها
عن متى تحتاج لإجراء فحص الإيكو؟
واضافت
-​إذا كان المريض يعانى من الأعراض التالية، فقد يحتاج للاطمئنان على كفاءة عضلة القلب وصماماته:
ومنها
– ضيق في التنفس أو إرهاق شديد بدون سبب.
​- خفقان متكرر في القلب أو آلام بالصدر.
​- نوبات دوخة مستمرة أو إغماء.
وأوضح البيان مواعيد وعيادات الخدمة وجاءت كالتالى :
​- السبت والخميس: مع د/ محمد الجندي.
​- الاثنين والأربعاء: مع د/ محمد طلبة.
أما عن طريقة الحجز واضافت بأنه :
يرجى التوجه إلى العيادات الخارجية بالمستشفى لتسجيل البيانات وحجز موعد الفحص ومن ثم تقديم الخدمة للمريض

عرض أقل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *