الجيزة - سمير أحمد القط عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة اجتماعًا موسعًا لمتابعة خطط العمل بمركز ومدينة أوسيم والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومعدلات الإنجاز بالملفات الحيوية المرتبطة باحتياجاتهم اليومية وذلك في إطار المتابعة المستمرة للأداء التنفيذي بالمراكز والمدن. وخلال الاجتماع استعرض المحافظ الموقف التنفيذي لعدد من الملفات
متابعة القراءةالأنصاري يتابع ملفات الخدمات والتنمية بأوسيم ويشدد على سرعة الإنجاز
الرئيسية ⁄ الأنصاري يتابع ملفات الخدمات والتنمية بأوسيم ويشدد على سرعة الإنجاز
