كتب: سمير أحمد القط اجتمع الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بأساتذة الجامعات والخبراء أعضاء اللجنة الاستشارية المتخصصة في مجالات الطاقة المتجددة لبحث العمل المشترك والاستفادة من الدراسات العلمية والابتكارات لدعم وتقوية الشبكة والاعتماد على الطاقة الشمسية وطاقة الرياح وجاء ذلك في إطار خطة الدولة للتحول الطاقي والاعتماد على
متابعة القراءةح وزير الكهرباء يبحث مع اللجنة الاستشارية آليات التوسع في الطاقة المتجددة
الرئيسية ⁄ ح وزير الكهرباء يبحث مع اللجنة الاستشارية آليات التوسع في الطاقة المتجددة
