جهود متواصلة لرفع نحو ٤٠ ألف طن من المخلفات تمهيداً لإستغلال ٦٦ فدان بالبحيرة البحيرة – أحمد القطعاني أكدت الدكتورة/ جاكلين عازر - محافظ البحيرة، إستمرار أعمال رفع تراكمات المخلفات بمقلب "كوم بلاج" بمركز إدكو للأسبوع الثاني على التوالي، في إطار خطة المحافظة للقضاء على المقالب العشوائية والإرتقاء بمنظومة النظافة،
متابعة القراءةجهود متواصلة لرفع نحو ٤٠ ألف طن من المخلفات تمهيداً لإستغلال ٦٦ فدان بالبحيرة
الرئيسية ⁄ جهود متواصلة لرفع نحو ٤٠ ألف طن من المخلفات تمهيداً لإستغلال ٦٦ فدان بالبحيرة
