الرئيسيةح وزير الكهرباء يبحث مع اللجنة الاستشارية آليات التوسع في الطاقة المتجددة
اخبار

وزير الكهرباء يبحث مع اللجنة الاستشارية آليات التوسع في الطاقة المتجددة

وزير الكهرباء يبحث مع اللجنة الاستشارية آليات التوسع في الطاقة المتجددة

كتب: سمير أحمد القط اجتمع الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بأساتذة الجامعات والخبراء أعضاء اللجنة الاستشارية المتخصصة في مجالات الطاقة المتجددة لبحث العمل المشترك والاستفادة من الدراسات العلمية والابتكارات لدعم وتقوية الشبكة والاعتماد على الطاقة الشمسية وطاقة الرياح وجاء ذلك في إطار خطة الدولة للتحول الطاقي والاعتماد على

متابعة القراءة