مدير تعليم الطائف يترأس إجتماع نادي المعلمين ويناقش مع تطوير الخطط التنفيذية د. منصور نظام الدين :الطائف:- عقد المدير العام للتعليم في الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي إجتماع مجلس نادي المعلمين،وتمت مناقشة الخطط التشغيلية والبرامج والأنشطة المقدمة لمنسوبي التعليم، منوهًا بأهمية التكامل بين نادي المعلمين والإدارات والأقسام لدعم
متابعة القراءةمدير تعليم الطائف يترأس إجتماع نادي المعلمين ويناقش مع تطوير الخطط التنفيذية
الرئيسية ⁄ مدير تعليم الطائف يترأس إجتماع نادي المعلمين ويناقش مع تطوير الخطط التنفيذية
