ثقافة

جريده موطني تحلق في سماء المنيا، مغرده انطلاقتها الاولي

 

محمد الشناوي

عقدت جريده موطني الاجتماع الأول لها

، لبحث سبل العمل علي نهضة الجريدة (إلكترونيا ، ومطبوعة)
بحضور العديد من القامات الصحفية ، في مقرها ببني مزار بمحافظة المنيا، بقيادة الأستاذ أحمد محمد عبدالغفار رئيس مجلس الإدارة، والاستاذ محمد محمد زكي نائب رئيس مجلس الإدارة.
بدأ اللقاء بالترحيب للجميع، والتأكيد علي روح التعاون المشترك بين الجميع، وأن هذه الجريدة تعد بمثابة ملك للجميع، وليس لشخص بعينه .

فيما أكد عبدالغفار

أن سياسة الجريدة تعمل بشكل كامل لدعم مؤسسات الدولة والحفاظ علي وحدته وسلامة أراضيه، وأنها تهتم بكافة القطاعات داخل الدولة لإبراز الايجابيات، والعمل علي حل السلبيات ومحاسبة المقصرين حتي ننهض بالوطن.
وأضاف أن الميثاق الاول للجريدة هو المصداقية، والعمل علي أرض الواقع لتقديم وجبة أخبارية دسمة للمواطنين بأختلاف ثقافاتهم، بعيداً عن الشائعات والتي يستغلها أعداء الوطن لزعزعة استقراره.
وأكمل محمد زكي أن ما ذكره عبدالغفار، يعد بمثابة نقطة هامة جدا، لتوجهات الجريدة وسياستها الخاصة التي تدعم الدولة، بتنوع اقسامها في شتي المجالات.
والجدير بالذكر أن الكل منا يعلم مدي خطورة هذه الفترة علي الوطن وكيف يحاربها الاعداء من الخارج عن طريق منابر إعلامية مدفوعة لزعزعة استقرارنا من قبل دول معادية.
فيجب علينا جميعا الحرص كل الحرص علي كل كلمة تصدر منا، أو يتم نشرها داخل الجريدة بمنشورها سواء إلكترونيا أو ورقيا
هذا وقد أكد السادة الصحفيين أنهم سيعملون وفق هذه القواعد الراسخة داخل الجريدة لرفعة شأنها، والعمل علي تقديم موضوعات ميدانية بحته لمناقشة كافة السلبيات والايجابيات بطريقه محايدة، دون التطرق إلي منهج موحد في عرض القضايا،
انتهي الاجتماع بالاتفاق علي بنود عديدة لتيسير أمور العمل داخل الجريدة، وتكليف الزملاء كل منهم بمهامه الخاصة، وفق الله الجميع وحفظ الله مصرنا الغالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار