رياضةشريط الاخبار

الموجز الكروي.

جريدة موطني

الموجز الكروي.

اعداد / محمود أحمد  * هدير احمدعبد الغفار 

الموجز الكروي.

افتتاح الاسبوع التاسع عشر لدوري نايل اليوم بثلاث مباريات. حيث يلتقي زد اف سي مع الجونة  والاتحاد السكندري مع الاسماعيلي  والداخلية وفيوتشر  وغدا الثلاثاء تقام مباراتين حيث يلتقي سموحة مع بلدية المحلة وفاركو مع المصري ويوم الأربعاء طلائع الجيش مع انبي و بيراميدز والبنك الاهلي * االزمالك  يتعادل مع دريمز  الغاني في الدور قبل النهائي  للكونفيدرالية الأفريقية  والغاء مباراة اتحاد العاصمة الجزائري مع نهضة بركان المغربي تعليق “كاف”بعد إلغاء مباراة اتحاد العاصمة وبركان

 

قال الكاف في أول تعليق له بعد الإلغاء: “لم تلعب مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، بين نادي اتحاد الجزائر ونادي نهضة بركان المغربي، الأحد 21 أبريل 2024، في الجزائر العاصمة، مثلما كان مُقررا”.

 

و أضاف: “ستُحال القضية على الهيئات المختصة.تعتذر “كاف” عن أي إزعاج لحق برُعاتنا وشرُكائنا التلفزيونيين والجماهير”.

 

المغرب بطلاً لإفريقيا لكرة الصالات

 

فاز منتخب المغرب لكرة القدم للصالات بلقب كأس إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، مما يعادل الرقم القياسي المسجل باسم المنتخب المصري. وبالرغم من ذلك، فقد خسر المنتخب المصري مباراته في تحديد المركز الثالث أمام ليبيا، مما حرمه من التأهل لكأس العالم في أوزبكستان، المقرر إقامتها بين شهري سبتمبر وأكتوبر 2024.

 

انتصر المنتخب المغربي على أنغولا بنتيجة 5-1 في المباراة النهائية التي أُقيمت بالعاصمة المغربية الرباط وكان المنتخب المغربي قد تُوج بنسخ  2016 و 2020.

الموجز الكروي.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار