اخبار مصر

المستشارة تهاني التري تهنئ الإمارات بالعيد الـ52 لقيام دولة الإمارات العربية المتحدة

المستشارة تهاني التري تهنئ الإمارات بالعيد الـ52 لقيام دولة الإمارات العربية المتحدةالمستشارة تهاني التري تهنئ الإمارات بالعيد الـ52 لقيام دولة الإمارات العربية المتحدة

كتب – علاء حمدي

تقدمت المستشارة تهاني التري – سفير السياحة العلاجية في دولة الامارات العربية المتحدة ، بخالص التهاني والتبريكات القلبية الي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، وحكّام الإمارات، بمناسبة العيد الـ52 لقيام دولة الإمارات العربية المتحدة في 2 ديسمبر، ويوم الشهيد الإماراتي في الـ 30 من نوفمبر.

وقالت سفير السياحة العلاجية في دولة الامارات العربية المتحدة بمناسبة يوم الشهيد الإماراتي، إن عيد الاتحاد يمثّل منطلقا لمسيرة حافلة بالعطاء والإنجازات التي حققتها دولة الإمارات. وأوضحت أنها تعكس واقع الشعب الإماراتي الشقيق في ما وصل إليه من تقدم وازدهار ونمو وتطور، وشعوب المنطقة من خلال قيم الإنسانية والتسامح التي أرساها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وثمّنت سفير السياحة العلاجية في دولة الامارات العربية المتحدة المواقف الثابتة الصادقة لدولة الإمارات العربية المتحدة، قيادًة وشعبًا، إلى جانب شعوب العالم ، متمنية بدوام موفور الصحة والعافية والسعادة لقيادة دولة الإمارات، ولشعب الإمارات، التقدم والازدهار والنماء، والأمن والاستقرار في ظل قيادته الرشيدة.

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار