اخبار مصر

النيل للاعلام بطور سيناء يبحث التوعية بأساليب السلامة والصحة المهنية

جريدة موطنى

 

 

متابعة – علاء حمدي 

 

عقد مركز النيل للاعلام بطور سيناء لقاء إعلامياً بعنوان ” التوعية بأساليب السلامة والصحة المهنية ، وكيفية تطبيقها” حاضر خلالها م. عز الدين ابراهيم ، مدير ادارة السلامة والصحة المهنية بمديرية القوى العاملة بجنوب سيناء ، وذلك بمشاركة لفيف من المديريات الخدمية بالمحافظة.

 

في إطار حملة ” السلامة والصحة المهنية” والتي أطلقها قطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات برئاسة الدكتور أحمد يحيى ، ضمن فعاليات الأنشطة الاعلامية التي تستهدف رفع الوعى الصحي لدى المواطن ، 

 

 أكد “إبراهيم ” أن مصر من أولى الدولة المعنية بالحفاظ على سلامة وصحة مواطنيها وكذلك المنشآت العاملة في مجال الانتاج من خلال الإجراءات العالمية التي نصت عليها القوانين واللوائح المنظمة لسلامة وصحة المواطن . أكد “إبراهيم ” أن مصر من أولى الدولة المعنية بالحفاظ على سلامة وصحة مواطنيها وكذلك المنشآت العاملة في مجال الانتاج من خلال الإجراءات العالمية التي نصت عليها القوانين واللوائح المنظمة لسلامة وصحة المواطن . 

 

وأوضح ” إبراهيم” أن التغيرات والمستجدات التي تطرأ على العمل والعاملين تلقى قبولاً كبيراً لدى متخذي القرار في مصر حرصا على السلامة والصحة المهنية والتي تعود بالنفع والفائدة على الجميع. وأوصى “إبراهيم ”  المنشآت الخاضعة للقطاع الخاص بضرورة اتباع الإجراءات المتبعة في السلامة والصحة المهنية ، وعدم التلاعب بأرواح العاملين ، والذي يضع الجميع تحت المساءلة القانونية .

النيل للاعلام بطور سيناء يبحث التوعية بأساليب السلامة والصحة المهنية

اكمل القراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار